رئيس التحرير: عادل صبري 03:11 مساءً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

سيناريوهات مستقبل «شيكابالا» في النصف الثاني من الموسم

سيناريوهات مستقبل «شيكابالا» في النصف الثاني من الموسم

أكرم نوار 09 ديسمبر 2018 20:54

رغم أن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك ظل بعيدًا عن بؤرة الأضواء منذ انتقاله إلى الدوري اليوناني بداية الموسم الحالي، إلا أن اللاعب الأسمر سيكون على ما يبدو أحد محاور الاهتمام خلال الفترة المقبلة على الساحة الكروية المحلية بالتزامن مع فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ رسميًا بداية الشهر المقبل.

 

وكان شيكابالا قد انتقل إلى صفوف فريق أبولون اليوناني خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وجاء هذا الانتقال بعد تعذر قيد اللاعب في صفوف فريق الزمالك بداية الموسم الحالي.

 

اهتمام ثنائي

 

وخلال الساعات الماضية تواردت أنباء عدة عن وجود اهتمام جدي من ناديي الاتحاد السكندري والإسماعيلي بالحصول على خدمات شيكابالا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وتزامن ذلك مع تصريحات لوكيل اللاعب أكد فيها على ترحيب شيكابالا بفكرة ارتداء قميص الاتحاد السكندري بداية من الميركاتو الشتوي المقبل.

 

موقف غامض

 

في تلك الأثناء لم تظهر حتى اللحظة أي بوادر داخل نادي الزمالك توحي بأن إدارة القلعة البيضاء تعتزم إعادة شيكابالا إلى صفوف الفريق الأبيض بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وفي ظل حالة الاستقرار التي يحاول السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك فرضها على فريقه وقوامه الأساسي، تبقى فرص عودة شيكابالا للفريق بداية من يناير المقبل شبه معدومة، خصوصًا وأن المدرب السويسري ليس لديه تقريبًا أي فكرة عن مستوى اللاعب وما يقدمه مع فريق أبولون في اليونان.

 

ويزيد من صعوبة موقف شيكابالا مع الزمالك الانطباع السيئ الذي بات موجودًا لدى المدرب جروس تجاه اللاعب، بعدما ماطل الأخير في الانضمام لتدريبات الزمالك قبل بداية الموسم الجاري بسبب خلافه مع إدارة النادي، وهو ما أدى في النهاية لرفض جروس قيده في صفوف الفريق لتضطر إدارة الزمالك لإعارته إلى فريق أبولون.

 

ساحة مكشوفة

 

وعلى الأرجح قد تشهد فترة الانتقالات الشتوية المنتظرة عودة شيكابالا إلى مصر لكن ليس من بوابة الزمالك، حيث يرغب اللاعب في العودة للظهور مرة أخرى على الساحة المحلية لتحقيق عدة أهداف في ذهنه.

 

ويرى شيكابالا أن استمراره في اليونان خلال النصف الثاني من الموسم الجاري سيقضي على فرصه في العودة لصفوف المنتخب الوطني، خصوصًا وأن الفترة الماضية أوضحت أن جهاز المنتخب لا يتابع ما يقدمه اللاعب الأسمر مع فريقه اليوناني، وفضًلا عن ذلك يرغب شيكا في لفت أنظار مسئولي الزمالك وجهازهم الفني وهو ما تزداد فرص تحققه إذا ما انضم اللاعب إلى أحد الأندية المحلية، حيث سيكون وقتها تحت أنظار كافة المتابعين على الساحة المحلية، بخلاف وضعه حاليًا حيث لا يحظى الدوري اليوناني بمتابعة تذكر بين الجماهير المصرية.

 

وفي حال أقدم شيكابالا على ارتداء قميص أحد الأندية المحلية بداية من يناير المقبل، فإن ذلك سيكون على سبيل الإعارة غالبًا، حيث يتوقع أن تتمسك إدارة الزمالك ببقاء اللاعب على ذمتها تحسبًا لتألقه في النصف الثاني من الموسم، وهو ما سيمكنه من حجز مقعد له مع الفريق في الموسم القادم.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان