رئيس التحرير: عادل صبري 07:38 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

قبل مواجهة طلائع الجيش.. الضغوط على الأهلي «عرض مستمر»

قبل مواجهة طلائع الجيش.. الضغوط على الأهلي «عرض مستمر»

تحقيقات وحوارات

الأهلي يلتقي طلائع الجيش في الدوري

قبل مواجهة طلائع الجيش.. الضغوط على الأهلي «عرض مستمر»

محمد علاء 08 ديسمبر 2018 21:20

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق طلائع الجيش، مساء الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي يستضيفها استاد السلام.

 

وأعلن محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تخوض الأحد، مواجهة طلائع الجيش ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري العام.

 

وضمت القائمة كلا من: شريف إكرامي وعلي لطفي، ووليد سليمان، وهشام محمد، ومؤمن زكريا وأيمن أشرف ومروان محسن، وأحمد حمودي وناصر ماهر وباسم علي، ومحمد شريف ومحمد هاني وسعد سمير وعمرو السولية وإسلام محارب وأحمد علاء وأحمد ريان وأحمد حمدي وأحمد الشيخ وكريم نيدفيد.

 

ويتحدث "مصر العربية"، عن الضغوط التي يعيشها الفريق الأحمر قبل لقاء الجيش غدًا.

 

الضغط الجماهيري

هناك حالة ضغط كبيرة تمارسها جماهير النادي الأهلي، على اللاعبين والجهاز الفني، بعد سلسلة النتائج السيئة التي لاحقت بالفريق في الفترة الأخيرة، والتي يرفض الفريق استمرارها نهائيًا.

 

وكان النادي الأهلي، قد خسر لقب دوري أبطال أفريقيا، عقب الهزيمة أمام الترجي التونسي بأربعة أهداف في اللقاء النهائي، وكذلك ودع البطولة العربية، بعد التعادل أمام فريق الوصل الإماراتي.

 

وترفض جماهير الرداء الأحمر، بأي حال من الأحوار فكرة ضياع مسابقة الدوري في الموسم الحالي، والتي قد تكون عوضًا عن بطولة أفريقيا ونظيرتها العربية.

 

الضغط الزملكاوي

لا شك، أن الصحوة التي يعيشها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الفترة الأخيرة، وسلسلة النتائج الإيجابية التي يقدمها في مسابقة الدوري الممتاز والعروض الجيدة أيضًا، تمثل ضغط كبير على الفريق الأحمر.

 

ويتربع نادي الزمالك، على عرش مسابقة الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة، بينما يأتي النادي الأهلي في المركز العاشر برصيد 18 نقطة، إلا أنه لا يزال لديه أكثر من 8 مؤجلات حتى الآن.

 

ويرفض لاعبو النادي الأهلي، فكرة التفريط في أي نقطة بمسابقة الدوري الممتاز، حتى لا تكون سببًا في ضياع المسابقة وانتقالها إلى قلعة ميت عقبة، وهو ما قد يتسبب في هزة قوية داخل أروقة النادي الأهلي.

 

انتفاضة طلائع الجيش

لم تكن المباراة سهلة على أصحاب الرداء الأحمر كما يتوقع البعض، في ظل العديد من الضغوطات التي تقف أمامه قبل المواجهة المرتقبة أمام الفريق العسكري، فضلاً عن أن الأخير يعيش انتفاضة، مع عملية الإحلال والتجديد التي طرأت على الجهاز الفني.

 

وكان محمد حلمي، قد رحل عن القيادة الفنية للفريق العسكري، وتولى البلجيكي لوك إيميل، قيادة الفريق بدلاً منه، ليبدأ ثورة التصحيح داخل نادي طلائع الجيش في المرحلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان