رئيس التحرير: عادل صبري 10:14 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمد صلاح حديث السوشيال ميديا بعد هاتريك بورنموث: «بيجمعنا على حبه»

محمد صلاح حديث السوشيال ميديا بعد هاتريك بورنموث: «بيجمعنا على حبه»

تحقيقات وحوارات

النجم المصري محمد صلاح

محمد صلاح حديث السوشيال ميديا بعد هاتريك بورنموث: «بيجمعنا على حبه»

محمد علاء 08 ديسمبر 2018 18:30

أصبح الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، هو حديث الصباح والمساء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تألقه في لقاء فريقه أمام بورنموث، بالمباراة التي جمعتهما اليوم بالدوري الإنجليزي.

 

وكانت المباراة، قد انتهت لصالح فريق ليفربول بأربعة أهداف، حيث استطاع النجم المصري من إحراز ثلاثة أهداف بمفرده "هاتريك"، ليقود فريقه لاقتناص ثلاث نقاط غالية في إطار منافسات الدوري الإنجليزي.

 

وواصل الفرعون تألقه، حيث رفع رصيد أهدافه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم إلى 10 أهداف من 15 مباراة، متساويًا مع الغابوني أوباميانج، مهاجم آرسنال.

 

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 42 نقطة ليتصدر جدول ترتيب "البريميرليج" بفارق نقطة عن السيتي، في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي التي ستقام مساء اليوم، بينما توقف رصيد بورنموث عند 23 نقطة في المركز السابع.

 

وتوالت ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، حيث يتغنى الجميع بالهاتريك الذي أحرزه صلاح، خصوصًا وأنه سيكون نقطة فاصلة في إطار مشواره نحو المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي.

 

وتصدر النجم المصري محمد صلاح تريند موقع "تويتر"، بعد دقائق من انتهاء مباراة فريقه، ونال إشادة كبيرة من قبل جماهير الريدز، بعد أن سجل هاتريك في المباراة.

 

وجاءت ردود الأفعال التالي:

علق الأول قائلاً: "تخيلوا لو أحدهم لمس نيمار بتلك الطريقة قبل أن يسجل الهدف الثاني، كان ليسقط على الأرض فورًا، حقيقة"، بينما قال ثاني: "بقى على قدمه عندما كان يمكنه أن يسقط بسهولة، صلاح مذهل، الملك المصري".

وعلق آخر: "صلاح لا يلعب فى القلب، أيًا كان من قال ذلك يستحق الإعدام رميًا بالرصاص"، وكان رد فعل غيره: "نحتاج للمزيد من النجوم مثل محمد صلاح، يبقى على قدمه بدلًا من السقوط على الأرض وتمثيل الإصابة فى كل مكان".

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان