رئيس التحرير: عادل صبري 04:11 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«عاد لينتقم».. صلاح يُبدع ويسجل «هاتريك» في فوز ليفربول على بورنموث

«عاد لينتقم».. صلاح يُبدع ويسجل «هاتريك» في فوز ليفربول على بورنموث

تحقيقات وحوارات

محمد صلاح يحرث هاترك في مباراة ليفربول أمام بورنموث

فيديو|

«عاد لينتقم».. صلاح يُبدع ويسجل «هاتريك» في فوز ليفربول على بورنموث

محمد عبد الغني 08 ديسمبر 2018 17:00

حقق فريق ليفربول فوزا عريضا برباعية نظيفة على نظيره بورنموث ضمن الجولة الـ16 لمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

وتألق النجم المصري محمد صلاح وأحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمى بورنموث ليحقق العديد من الأرقام.

 

افتتح صلاح التسجيل في الدقيقة 25 ثم عاود التهديف لفريقه في الدقيقة 48، وسجل ستيف كوك لاعب بونموث الهدف الثالث في مرماه في الدقيقة 68، قبل أن يختتم النجم المصري أهداف فريقه في الدقيقة 77 .

 

 

وارتفع رصيد ليفربول المركز الثاني برصيد 42 نقطة، ليصعد إلى صدارة ترتيب جدول البريمرليج، في انتظار نتيجة تشيلسي ومانشستر سيتي مساء اليوم .

 

أرقام صلاح

 

بعد ثلاثية صلاح اليوم، يرفع النجم المصري أهدافه هذا الموسم مع الريدز، إلى 10 أهداف ليتساوى مع الجابوني بيير إميريك أوباميانج لاعب آرسنال والذي يحتل صدارة هدافي ترتيب البطولة برصيد 10 أهداف.

 

كما دخل المصري محمد صلاح نجم ليفربول التاريخ من أوسع أبوابه بعد تسجيله 3 أهداف لفريقه في شباك بورنموث.

 

وأصبح محمد صلاح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 41 هدفًا في الدوري الإنجليزي، حيث سجل 3 اهداف في شباك بورنموث ليرفع رصيد أهدافه مع الريدز بالدوري الإنجليزي لـ42 هدفًا.

 

وسجل محمد صلاح 42 هدفًا خلال 52 مباراة خاضها مع ليفربول في الدوري الإنجليزي "البريميرليج" متفوقًا على فرناندو توريس والذي وصل لهدفه الـ40 بعد 60 مباراة، وروبي فاولر ومايكل أوين الذي حقق هذا الإنجاز بعد 77 مباراة، بينما سجل لويس سواريز الهدف الأربعين بعد 78 مباراة.

 

وتساوى محمد صلاح مع الثنائي ستيف ماكمانمان وفيليبي كوتينيو أصحاب المركزين التاسع والعاشر في قائمة أفضل الهدافين في تاريخ ليفربول بالدوري الإنجليزي وسجل كل منهما 41 هدفًا.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان