رئيس التحرير: عادل صبري 05:54 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صفقة «وحيد» تُقرب «معلول» من الرحيل عن «الشياطين الحمر»

صفقة «وحيد» تُقرب «معلول» من الرحيل عن «الشياطين الحمر»

تحقيقات وحوارات

محمود وحيد خلال جلسة التوقيع للأهلي

صفقة «وحيد» تُقرب «معلول» من الرحيل عن «الشياطين الحمر»

أكرم نوار 07 ديسمبر 2018 18:00

بخُطى ثابتة تواصل إدارة النادي الأهلي تحركاتها في سبيل تعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي، وذلك بهدف سد العجز الذي تعانيه بعض مراكز الفريق سواء بسبب الإصابات أو تدني مستوى بعض اللاعبين.

 

وخلال الساعات الماضية أنهت الإدارة ثالث صفقاتها استعدادًا لموسم الانتقالات الشتوية، حيث تم الإعلان رسميًا عن ضم محمود وحيد ظهير أيسر فريق مصر المقاصة، والذي سينتقل لصفوف الشياطين الحمر بداية من يناير المقبل بعقد مدته 4 مواسم ونصف.

 

ثِقَل إضافي

 

ولا شك أن انتقال محمود وحيد إلى الفريق الأحمر سيكسب الجبهة اليسري للشياطين الحمر مزيدًا من الثقل، والتي أصبحت بذلك تضم كل من الدولي التونسي علي معلول ولاعب الفراعنة أيمن أشرف إلى جانب الوافد الجديد محمود وحيد.

 

ورغم أن معلول غاب عن مباريات الأهلي منذ فترة بسبب الإصابة إلا أن أيمن أشرف نجح في سد الفراغ الذي خلفه غياب زميله التونسي، حيث يجيد الأول الأداء في هذا المركز سواء مع الأهلي أو المنتخب الوطني.

 

وسيشكل وحيدًا خيارًا ثالثًا لا يقل قوة عن الثنائي معلول وأيمن أشرف، علمًا أن الأول يخوض حاليًا المراحل النهائية من برنامجه العلاجي، حيث يُنتظر أن يعود لتدريبات الأهلي الجماعية بعد نحو أسبوعين من الآن.

 

خيار مطروح

 

المؤكد أن انضمام محمود وحيد إلى صفوف النادي الأهلي سيعيد إلى الواجهة من جديد الحديث عن مستقبل علي معلول، والذي يتردد منذ أشهر امتلاكه لعروض جدية من أندية خارجية.

 

وكان نادي الترجي التونسي قد أبدى اهتمامًا كبيرًا للحصول على خدمات معلول في الصيف الماضي، ومؤخرًا ترددت أنباء عن وجود مساعي من نادي كارديف سيتي الإنجليزي لضم اللاعب الدولي التونسي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وقد لا تتردد إدارة الأهلي في فتح باب الرحيل أمام معلول، خصوصًا وأنها نجحت بالفعل في تأمين بديل مميز في مركز الظهير الأيسر وهو ما سيجعل رحيل اللاعب التونسي لا يشكل أي أزمة للجهاز الفني للفريق الأحمر.

 

مزاد مُتوقع

 

وعلى الأرجح فإن إدارة الأهلي قد تبادر إلى فتح المزاد على خدمات علي معلول خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على أن يحصل على خدماته النادي الذي يدفع أكثر سواء كان أحد الأندية العربية أو الأوروبية.

 

وفي حال رحيل معلول خلال شهر يناير المقبل فإن إدارة الأهلي ستكون ضربت أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث ستكون قد ضمنت انتعاش خزينة النادي بعائد مادي مجزي من وراء رحيل اللاعب، إلى جانب إخلاء مكان في قائمة الأجانب بالفريق، وهو ما سيمكنها من ضم محترف جديد لصفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان