رئيس التحرير: عادل صبري 12:28 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

هل يواصل جروس صحوته مع الزمالك في أفريقيا؟

هل يواصل جروس صحوته مع الزمالك في أفريقيا؟

تحقيقات وحوارات

كريستيان جروس

هل يواصل جروس صحوته مع الزمالك في أفريقيا؟

محمد علاء 07 ديسمبر 2018 14:15

بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، في إعداد العده من أجل الاستعداد لمشوار الكونفدرالية الأفريقية، بمواجهة القطن التشادي.

 

ويستعد فريق الزمالك لدخول مغارة أفريقيا وافتتاح مشواره بمسابقة الكونفدرالية الأفريقية، حيث يلتقي الأبيض مع القطن التشادي أحد أيام 14 و15 و16 ديسمبر الجاري، قبل خوض مباراة العودة أحد أيام 21 و22 و23 من الشهر ذاته في تشاد.

 

وكان الزمالك، قد نجح في تحقيق الفوز على فريق المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، بالمباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ11 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وينتظر العديد من الجماهير الزملكاوية، ما يفعله جروس في الكونفدرالية الأفريقية خلال الفترة، خصوصًا وأن الفريق ودع البطولة مبكرًا في النسخة الماضية، حيث كان يتولى إيهاب جلال قيادة قلعة ميت عقبة وقتها.

 

صحوة في الدوري

 

يخوض الفريق الأبيض، مباريات قوية في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يحتل جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة، متفوقًا على العديد من الأندية التي تنافسه سواء الأهلي أو بيراميدز.

 

ولعب الزمالك 14 مباراة حتى الآن في مسابقة الدوري، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في لقاءين، بينما خسر لقاء وحيد أمام فريق نجوم المستقبل بهدف دون رد.

 

وأصبح أبناء قلعة ميت عقبة، ضمن أبرز المرشحين للفوز بلقب مسابقة الدوري الممتاز، وهو ما يمهد بتقديم مباريا قوية في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

رغبة جماهيرية

 

هناك رغبة جماهيرية كبيرة، من أجل الوصول إلى الأدوار النهائية في المسابقات الأفريقية، خصوصًا وأن الفريق غاب عن المنافسة سواء في دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية منذ فترة ليست بالقليلة.

 

وحملت العديد من الجماهير، لافتات في المباريات الأخيرة، من أجل تحفيز اللاعبين على بذل أقصى ما لديهم في مباريات الكونفدرالية الأفريقية المقبلة، من أجل أن يكون دافعًا للفريق في المرحلة المقبلة.

 

وأصبحت جماهير نادي الزمالك، متعطشة لحصد أي لقب أفريقي، لاسيما وأن الفريق يمتلك في الوقت الحالي عناصر قوية قادرة على صناعة الفارق، وكذلك مدرب قوي يسير بخطى ثابتة.

 

مكافآت استثنائية

 

رصد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، العديد من المكافآت للاعبين والأجهزة الفنية بالفريق، من أجل الفوز في أول مواجهة للفريق ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويحاول المجلس الأبيض، تحفيز اللاعبين، في محاولة لإضافة بطولة أفريقية تضاف إلى المجلس الحالي، الذي لم يصادفه الحظ في حصد أي بطولة أفريقية حتى الآن.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان