رئيس التحرير: عادل صبري 01:02 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صفقة «تراوري» تهدد استمرار عمر جابر مع «بيراميدز»

صفقة «تراوري» تهدد استمرار عمر جابر مع «بيراميدز»

أكرم نوار 06 ديسمبر 2018 14:45

بخطى سريعة تتحرك إدارة نادي بيراميدز لتعزيز صفوف فريق الكرة الأول بالنادي، استعدادًا للنصف الثاني من الموسم الكروي الحالي.

 

وقبل أن تنطلق فترة الانتقالات الشتوية بشكل رسمي وحتى اللحظة نجحت إدارة بيراميدز في ضم لاعبين جديدين لصفوف الفريق، هما عمرو مرعي مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي و البوركيني إيريك تراوري جناح أيمن فريق مصر المقاصة.

 

تكلفة كبيرة

 

وإذا ما نظرنا إلى صفقة إيريك تراوري بالأخص نجد أنها تعد ضمن الصفقات الأغلى في تاريخ الكرة المصرية، حيث تكلفت نحو 3 ملايين يورو.

 

وبالنظر إلى تلك القيمة الكبيرة من المؤكد أن الجهاز الفني لفريق بيراميدز بقيادة حسام حسن سيقع تحت ضغط كبير بسبب قيمة الصفقة، وهو ما سيجعله يُشرك اللاعب بشكل أساسي في المباريات بمجرد قيده بشكل رسمي في صفوف الفريق.

 

تواجد مهدد

 

ولا شك أن أول المهددين بفقد حظوظهم في الاستمرار مع بيراميدز بعد انضمام تراوري هو عمر جابر الجناح الأيمن السابق لنادي الزمالك ومنتخب مصر.

 

ولا يشارك عمر جابر بشكل منتظم مع بيراميدز منذ تولي حسام حسن قيادة الفريق، ومع قدوم البوركيني تراوري قد يبتعد لاعب الزمالك السابق بشكل تام عن الظهور في المباريات.

 

بدائل غائبة

 

والمؤكد أن عمر جابر سيكون تحت ضغط شديد في المرحلة المقبلة من أجل الحفاظ على فرصه في البقاء والمشاركة مع بيراميدز، على الأقل لنهاية الموسم الجاري.

 

ويزيد من صعوبة موقف عمر جابر تلاشي فرص عودته إلى نادي الزمالك في ظل وجود أكثر من عنصر في الجبهة اليمنى للفريق، فضلًا عن أن علاقة اللاعب برئيس نادي الزمالك ليست على ما يرام بسبب ارتباط اللاعب برابطة "ألتراس وايت نايتس" المغضوب عليها من رئيس القلعة البيضاء.

 

مهمة شاقة

 

وحتى ينضم البوركيني تراوري بشكل فعلي لصفوف بيراميدز على الأقل سيكون عمر جابر مُطالب بالقتال في تدريبات فريقه، من أجل البقاء ضمن حسابات الجهاز الفني ومدربه حسام حسن.

 

وكشفت المباريات التي خاضها فريق بيراميدز تحت قيادة حسام حسن عن عدم قناعة الجهاز الفني بشكل تام بمستوى عمر جابر، حيث شارك اللاعب أساسيًا في لقاء واحد من أصل 4 مباريات لعبها الفريق مع الجهاز الفني الجديد.

 

وفي المباريات الثلاثة الأخرى تم الدفع بعمر جابر احتياطيًا في لقاءين أمام كل من الاتحاد السكندري وفريق النجوم، وبلغ مجموع الدقائق التي شارك بها اللاعب في المباراتين 18 دقيقة، في حين أبقى المدرب حسام حسن اللاعب على دكة البدلاء خلال لقاء المقاصة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان