رئيس التحرير: عادل صبري 06:58 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

دعم «كلوب» يخفف الضغوط عن محمد صلاح

دعم «كلوب» يخفف الضغوط عن محمد صلاح

تحقيقات وحوارات

صلاح ومدربه يورجن كلوب

دعم «كلوب» يخفف الضغوط عن محمد صلاح

أكرم نوار 05 ديسمبر 2018 17:19

دائمًا ما يحظى محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي بمتابعة لصيقة من جماهير الكرة في مصر، والذين يتطلعون لمعرفة كل جديد عن الفرعون المتألق في الملاعب الإنجليزية.

 

ومنذ بداية الموسم الحالي تدور علامات استفهام عديدة حول مستوى صلاح، والذي يرى كثيرون أنه يختلف بشكل كبير عن نظيره في الموسم الماضي، والذي سطر خلاله لاعب الفراعنة اسمه بحروف من ذهب.

 

واللافت للانتباه أن الانتقادات التي طالت صلاح في الفترة الماضية لم تؤثر في قناعة الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، والذي أعرب مرارًا عن ثقته الكبيرة في قدرات صلاح، مبديًا تفهمه لتراجع معدله التهديفي هذا الموسم.

 

وقبل ساعات من المواجهة التي ستجمع الريدز مع بيرنلي الليلة في إطار الجولة الـ15 للدوري الإنجليزي، أشاد كلوب بالمردود الذي يقدمه صلاح مع الفريق مؤكدًا أن الأخير لا يواجه أي أزمة بخصوص تسجيل الأهداف هذا الموسم.

 

وأشار كلوب في تصريحات صحفية إلى أن صلاح كان بمقدوره تسجيل أكثر من الأهداف السبعة التي أحرزها حتى الآن في الدوري الإنجليزي، مشددًا على أن تسجيل الأهداف ليس الأكثر أهمية بالنسبة له كمدرب.

 

ولا شك أن حديث كلوب عن صلاح سيشكل عامل دعم نفسي كبير للفرعون المصري، كما سيمنحه مزيدًا من الثقة خصوصًا وأن مدربه اعترف صراحة بأن مسألة تسجيل الأهداف ليست هي المعيار الوحيد لتقييم اللاعب بالنسبة له.

 

ويحتل صلاح حاليًا المركز السابع في ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 7 أهداف، متأخرًا بفارق 3 أهداف عن الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال متصدر ترتيب الهدافين حاليًا.

وبشكل عام تمكن صلاح من تسجيل 9 أهداف مع ليفربول هذا الموسم حتى الآن بمختلف البطولات، وذلك على مدار 20 مباراة شارك فيها النجم المصري مع الريدز.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان