رئيس التحرير: عادل صبري 07:03 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

سلسلة أهداف تغازل «الأهلي» أمام «الجونة»

سلسلة أهداف تغازل «الأهلي» أمام «الجونة»

تحقيقات وحوارات

فريق الأهلي خلال أحد التدريبات

سلسلة أهداف تغازل «الأهلي» أمام «الجونة»

أكرم نوار 05 ديسمبر 2018 11:31

يستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نشاطه على مستوى بطولة الدوري في تمام الثامنة من مساء اليوم، عندما يستضيف فريق الجونة على ملعب إستاد السلام، في لقاء مؤجل من الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

 

ورغم أن الأهلي هو صاحب الحظوظ الأقوى نظريًا للفوز في لقاء اليوم بحكم الفوارق الكبيرة بين لاعبيه ونظرائهم في فريق الجونة، إلا أن الجماهير الحمراء تظل متخوفة من حدوث أي مفاجآت غير سارة في لقاء الليلة، على غرار تلك التي تعرض لها الأهلي في الفترة الماضية.

 

ويضع "الشياطين الحمر" نصب أعينهم عدد من الأهداف يتطلعون لتحقيقها في لقاء الليلة، ويستعرض "مصر العربية" أبرز تلك الأهداف في السطور التالية..

 

تأكيد الصحوة

 

يتطلع الفريق الأحمر لتحقيق ثاني انتصار له على التوالي في بطولة الدوري، بعد الفوز الذي حققه السبت الماضي على فريق بتروجيت بهدف نظيف.

 

ويريد لاعبو الأهلي إيصال رسالة لجماهيرهم مفادها أن الفريق طوى بشكل نهائي صفحة النتائج المخيبة التي عانى منها في الفترة الماضية، والتي شهدت خسارته لقب دوري أبطال أفريقيا وخروجه من البطولة العربية للأندية إلى جانب خسارته أمام المقاولون العرب في الجولة الـ16 لبطولة الدوري.

 

تحسين المركز

 

أيضًا يسعى الشياطين الحمر لحصد نقاط المباراة الثلاث لتحسين موقعهم في جدول مسابقة الدوري، والذي يتواجد فيه الأهلي حاليًا بالمركز الـ16 برصيد 14 نقطة، حصدهم الفريق على مدار 8 مباريات بواقع 4 انتصارات وتعادلين وخسارتين.

 

وتتبقى للفريق الأحمر 7 لقاءات مؤجلة يتطلع لتحقيق العلامة الكاملة فيها للعودة لموقعه الطبيعي داخل دائرة المنافسة على صدارة البطولة والتي يحتلها حاليًا فريق الزمالك برصيد 32 نقطة.

 

إثبات الذات

 

تشكل مواجهة اليوم اختبارًا جديدًا لبعض عناصر الصف الثاني بفريق النادي الأهلي، والذين اضطر الجهاز الفني للاعتماد عليهم بسبب الغيابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق في الفترة الأخيرة.

 

وستكون الأنظار موجهة بشكل خاص نحو بعض العناصر في الفريق الأحمر مثل الحارس شريف إكرامي والذي حصل على فرصة المشاركة كأساسي بعد إصابة زميله محمد الشناوي، كما سيكون كريم نيدفيد محط اهتمام بعدما ظهر بشكل لافت في مباراة الأهلي الأخيرة أمام بتروجيت والتي شارك فيها بمركز الظهير الأيمن.

 

أيضًا يتطلع المدافع أحمد علاء وصانع الألعاب الشاب ناصر ماهر للحصول على فرصة للمشاركة في لقاء اليوم أمام الجونة، بعدما اعتمد عليهما المدرب محمد يوسف في لقاء بتروجيت، وتأمل كل تلك العناصر في الظهور بشكل طيب خلال المرحلة الحالية من أجل الحفاظ على مكان لأنفسهم داخل الفريق وتفادي الاستغناء عن أي منهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان