رئيس التحرير: عادل صبري 12:37 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عمر خربين.. نسر الزمالك المنتظر

عمر خربين.. نسر الزمالك المنتظر

محمد علاء 13 أكتوبر 2018 20:02

دخل السوري عمر خربين، مهاجم الهلال السعودي، دائرة اهتمامات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل الانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في محاولة لتدعيم هجوم الفريق الأبيض في المرحلة المقبلة.

 

وكان خربين قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات المقبلة، إلا أن الأزمات التي تحيط بالفريق والخاصة ببيع النادي، قد تساهم في إبعاده عن الفريق.

 

وستكون هناك تضحية ببعض اللاعبين خلال الفترة المقبلة، إذا ما قرر نادي الزمالك التعاقد معه في الفترة المقبلة، حيث ستكون المقارنة بين أحد مهاجمي الفريق سواء كابونجو كاسونجو أو حميد أحداد.

 

رحالة كروية

ويبلغ خربين من العمر 24 عامًا، لكنه رغم ذلك، حفر اسمه مبكرًا في سجلات عظماء الكرة الآسيوية، وبدأ حياته الكروية مع الوحدة السوري، ثم انتقل إلى القوة الجوية العراقي، حيث شارك معه في 30 مباراة، أحرز خلالها 11 هدفًا.

 

ورحل بعد ذلك إلى الميناء العراقي، حيث لعب هناك 10 مباريات، مسجلًا 10 أهداف، قبل أن يتوجه للظفرة الإماراتي، الذي خاض برفقته 26 لقاءً، تمكن خلالهم من إحراز 17 هدفًا.

 

وأُعير خربين بعد ذلك إلى الهلال السعودي، الذي حصل على خدماته بشكل نهائي، عقب تألقه في صفوفه، ليبدأ معه حملة الدفاع عن الفريق الأزرق في المحافل المحلية وكذلك الآسيوية.

 

تألقه مع الهلال

خاض النجم السوري مع الهلال 44 مباراة، منذ عام 2017، حيث سجل 28 هدفًا، وصنع 9، كما حصل على لقب هداف دوري أبطال آسيا 2017، برصيد 10 أهداف.

 

وتوج بجائزة أفضل لاعب بالقارة، في نفس العام، متفوقًا على الإماراتي، عمر عبد الرحمن، في الوقت الذي يمتلك خربين 35 مباراة، مع منتخب سوريا، و17 هدفًا دوليًا.

 

ويعتبر خربين من أفضل المهاجمين بالدوري السعودي خلال السنة الأخيرة، إذ تلقى العديد من العروض من أندية سعودية وأخرى أوروبية من أجل الانتقال إليها في الفترة المقبلة، إلا أن العروض شفوية فقط حتى الآن.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان