رئيس التحرير: عادل صبري 07:59 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مؤمن زكريا.. «شرارة» تشتعل داخل الأهلي

مؤمن زكريا.. «شرارة» تشتعل داخل الأهلي

تحقيقات وحوارات

مؤمن زكريا لاعب الأهلي

مؤمن زكريا.. «شرارة» تشتعل داخل الأهلي

محمد علاء 13 أكتوبر 2018 11:00

 

 لا تزال الأزمة قائمة بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وبين لاعب الفريق مؤمن زكريا، على خلفية تجديد عقد اللاعب، إلا أن مماطلة الأخير تمثل الأزمة الحقيقية في إسدال الستار عليه.

 

ولم يحسم مؤمن زكريا موقفه النهائي سواء بالاستمرار مع الأهلي من عدمه، حيث أنه لا يزال يفكر في العديد من العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة، من أجل حسم موقفه بشكل نهائي مع فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويتعلل مؤمن زكريا، بالعديد من الأمور، من أجل تأجيل فكرة تجديد تعاقده، إلا أن إدارة الأهلي بدأت تتفهم حيل مؤمن، رغبة منه في تأجيل ملف التفاوض بشأن التجديد لأطول فترة ممكنة.

 

جدولة المستحقات

 

ربط مؤمن زكريا، تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، بالحصول على مستحقاته المتأخرة كاش، رافضًا أي محاولة من إدارة النادي لجدولتها على مراحل، الأمر الذي أغضب المجلس بشكل كبير.

 

ويحق للاعب الحصول على مبلغ 5 ملايين جنيه، حيث طلبت إدارة النادي من اللاعب، حصوله على المبلغ من خلال 3 دفعات، إلا أن اللاعب تمسك بالحصول عليه كاش من أجل البدأ في التفاوض بشأن التعاقد الجديد.

 

ويخشى مسؤولو النادي الأهلي، من سداد مبلغ اللاعب كامل، ومن ثم سيكون هناك طوفان من غالبية اللاعبين من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة كاش أيضًا، الأمر الذي ينذر بصدام داخل الفريق.

 

التجديد

 

قدم مجلس إدارة النادي الأهلي، عرضًا للاعب من أجل التجديد لمدة موسمين فقط، حيث يحصل في الموسم الأول على 7 ملايين جنيه، أما الموسم الثاني يحصل فيه على 8 ملايين جنيه.

 

واتفق المجلس الأحمر، أن هذا المبلغ الذي يشمل نسبة الإعلانات الخاصة باللاعب، باعتبار أن يتم مساواة اللاعب بباقي زملائه داخل الفريق، إلا أن مؤمن رفض عرض الأهلي نهائيًا.

 

واشترط اللاعب الحصول على 10 ملايين جنيه في الموسم الأول، على أن يتم رفع العرض إلى 15 مليون جنيه في الموسم الثاني، إلا أن إدارة القلعة الحمراء، ترفض المبالغ في طلبات اللاعب.


عروض للرحيل

 

يمتلك مؤمن زكريا، أكثر من عرض للرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية سواء داخل مصر أو خارجها، الأمر الذي يجعل اللاعب يفرض شروطه على القلعة الحمراء قبل التجديد.

 

وكان نادي بيراميدز، قد دخل في مفاوضات من أجل ضم اللاعب خلال المرحلة المقبلة، إلا أن المفاوضات لم تكتمل بشكل رسمي حتى الآن، في ظل الأزمات التي تطارد الفريق، وفكرة عرضه للبيع.

 

كما أن هناك أكثر من عرض من جانب أندية سعودية، من أجل الانتقال إليها خلال فترة الانتقالات المقبلة أيضًا، حيث كلف اللاعب وكيل أعماله، باستقدام العديد من العروض له في المرحلة المقبلة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان