رئيس التحرير: عادل صبري 01:32 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

سلسلة تحديات تنتظر «بيراميدز» في موقعة «طنطا»

سلسلة تحديات تنتظر «بيراميدز» في موقعة «طنطا»

تحقيقات وحوارات

لاعبو بيراميدز

سلسلة تحديات تنتظر «بيراميدز» في موقعة «طنطا»

أكرم نوار 09 أكتوبر 2018 13:30

 

 يخوض فريق بيراميدز اختبارًا شائكًا في التاسعة مساء اليوم عندما يستضيف فريق طنطا على ملعب الدفاع الجوي، في لقاء يأتي ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

 

وسيكون فريق بيراميدز على موعد مع عدد من التحديات في مواجهة الليلة، ويستعرض "ستاد مصر العربية" أبرز تلك التحديات في السطور التالية...

 

الحفاظ على الحلم

 

تبقى بطولة كأس مصر على رأس أهداف فريق بيراميدز في الموسم الحالي، حيث يسعى الفريق الناشئ لحصد لقبها ليكون أول إنجاز له في تاريخه.

 

وبخلاف بطولة الدوري طويلة الأمد تتميز بطولة الكأس بأنها عبارة عن ماراثون قصير، حيث يخوض يحتاج أي فريق للفوز في 4 لقاءات فقط لخوض مباراتها النهائية، لذلك يسعى الفريق لخطف تذكرة العبور إلى دور الـ16، وقطع أول خطوة نحو لقب البطولة الأعرق في تاريخ الكرة المصرية.

 

وبالنظر إلى الكم الهائل من النجوم الذين ضمهم فريق بيراميدز قبل بداية الموسم الجاري، تضع إدارة النادي آمالًا عريضة على الفريق في الوصول إلى أبعد مدى ممكن في بطولة الكأس، ويزيد من تلك الآمال نجاح الفريق حتى الآن في تقديم مستويات طيبة ببطولة الدوري، حيث يبقى هو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي خسارة فيها بعد مرور 10 جولات من عمر المسابقة.

 

عودة الانتصارات

 

كذلك يسعى فريق بيراميدز للعودة إلى طريق الانتصارات الذي ضل عنه في آخر مباراة له، والتي شهدت تعادله مع فريق بتروجيت بنتيجة 3-3، في إطار الجولة العاشرة لبطولة الدوري.

 

كذلك تكتسب مباراة اليوم أهمية قصوى بالنسبة لفريق بيراميدز ليس لكونها بوابة عبور إلى دور الـ16 ببطولة الكأس، وإنما لأنها فرصة للرد على التكهنات السلبية التي أحاطت بالفريق منذ إعلان مالكه تركي آل الشيخ بدء تحركه لبيع النادي، تنفيذًا لقراره السابق بسحب استثماراته الرياضية من مصر.

 

ويأمل لاعبو بيراميدز وجهازهم الفني في تقديم عرض قوي وحصد بطاقة التأهل لثمن نهائي الكأس، للرد على كافة الألسنة التي هاجمت الفريق في الفترة الماضية واعتبرت أن تجربته تسير نحو الانهيار.

 

طموح أبناء السيد البدوري

 

وسيكون فريق طنطا نفسه هو أحد التحديات التي سيواجهها نجوم بيراميدز، خصوصًا وأن الفريق القادم من دلتا النيل طامع في تحقيق مفاجأة قوية والتأهل لثمن نهائي الكأس.

 

ويدرك فريق طنطا أن بطولة الكأس تبقى عنوانًا للمفاجآت الكروية، لذلك يسعى لجعل مباراته المنتظرة مع بيراميدز واحدة من صور تلك المفاجآت رغم الفوارق الكبيرة بين الفريقين.

 

ولن يكون فريق طنطا ندًا سهلًا أمام بيراميدز بأي حال من الأحوال، حيث يتوقع أن يلجأ الضيوف لتطبيق أسلوب دفاعي محكم لقطع كل الطرق أمام مهاجمي بيراميدز، مع الاعتماد على المرتدات لهز شباك الفريق المدجج بالنجوم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان