رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

حمدي النقاز.. من «مطاريد» الزمالك إلى «معشوق» الجماهير البيضاء

حمدي النقاز.. من «مطاريد» الزمالك إلى «معشوق» الجماهير البيضاء

تحقيقات وحوارات

حمدي النقاز خلال مباراة الهلال السعودي

حمدي النقاز.. من «مطاريد» الزمالك إلى «معشوق» الجماهير البيضاء

محمد علاء 09 أكتوبر 2018 12:40

 

 انقلب الحال مع التونسي حمدي النقاز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، 180 درجة، بعد تألقه في الفترة الأخيرة، ظهوره بمستوى جيد، ساهم كثيرًا في الإبقاء عليه داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

 

وكان النقاز قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أن اللاعب تحول من مطاريد الفريق إلى معشوق الجماهير البيضاء، بعدما أصبح ضمن اللاعبين الهدافين بالفريق.

 

وأصبح الجهاز الفني لنادي الزمالك، في حيرة من أمره، خصوصًا في ظل الإجماع بالإبقاء على اللاعب وعدم السماح له بالرحيل، وإسدال الستار على العروض المقدمه إليه من بعض أندية الدوري التونسي.

 

 

ورطة في الزمالك

 

وضع تألق النقاز ورطة فنية للجهاز الفني، في ظل وجود رغبة ملحة للتعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وعدم الرغبة في الاستغناء عن الكونغولي كابونجو كاسونجو أيضًا، بعد تألقه هو الآخر في المباريات.

 

ولا بديل أمام الزمالك سوى الإطاحة بأحد اللاعبين الأفارقة المتواجدين في القائمة البيضاء بالوقت الحالي لإخلاء مكان لضم مهاجم سوبر في يناير المقبل، وكان الاتجاه الأقرب يقضي بالمفاضلة بين النقاز وكاسونجو، في ظل تمسك الجميع باستمرار الثنائي التونسي فرجاني ساسي والمغربي حميد أحداد.

 

وشهدت الفترة الماضية تألق النقاز وكاسونجو بشكل لافت للنظر مع الزمالك ما يزيد من الأمور صعوبة لاختيار الأفريقي الراحل في يناير المقبل، لتظل الأمور معلقة حتى انطلاق الميركاتو الشتوي وفقًا للمستجدات في هذا التوقيت، خاصة أن هناك فترة زمنية قد تشهد تطورات جديدة.

 

 

معشوق الجماهير البيضاء

 

أصبحت جماهير نادي الزمالك، تردد هتافات إلى الظهير الأيمن التونسي، من أجل الإشادة به على المستوى الذي يقدمه مع الفريق في الفترة الأخيرة، وإحرازه أهداف حاسمه لفريقه.

 

وكانت آخر الأهداف التي أحرزها اللاعب التونسي، في مرمى فريق الهلال السعودي، في مباراة كأس السوبر المصري السعودي، والذي حصدها أبناء قلعة ميت عقبة لصالحهم في أول بطولة للمدرب السويسري.

 

وحل النقاز بديلاً لحازم إمام في المباريات، بعدما تعرض الأخير لإصابة في العضلة الخلفية، إلى أن الأمور تشير إلى أن الأول حجز مكانًا أساسيًا في تشكيلة الفريق بالمباريات خلال الموسم الجاري.

 

 

استدعاء دولي

 

استدعى المنتخب التونسي حمدي النقاز، لمعسكر نسور قرطاج المقبل لخوض مباراتي النيجر، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، على خلفية تألقه مع الفريق الأبيض في المرحلة الأخيرة.

 

وكانت من ضمن الأسباب التي تدفع اللاعب للرحيل، هو عدم وقوع الاختيار عليه من قبل الجهاز الفني لمنتخب بلاده، لعدم مشاركته بشكل مستمر في المباريات، إلا أن انضمامه للمنتخب حال دون تفكيره في الرحيل مجددًا.

 

ولم يتم استدعاء فرجاني ساسي لاعب الوسط الدولي المحترف بصفوف الفريق بالرغم من مشاركته أساسيا مع القلعة البيضاء في المباريات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان