رئيس التحرير: عادل صبري 10:25 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ريال مدريد بلا أي هدف خلال 4 مباريات متتالية

ريال مدريد بلا أي هدف خلال 4 مباريات متتالية

وكالات- محمد متولي 07 أكتوبر 2018 03:49

 واصل الفريق الملكي ريال مدريد سلسلة عثراته المتتالية بعدما سقط في فخ الهزيمة أمام ديبورتيفو ألافيش في الجولة الثامنة من الليغا ليكون بذلك غاب عن الفوز في آخر أربع مباريات كما أنه غاب عن التهديف أيضا وبالتحديد لم يسجل أي هدف في آخر ست ساعاتو49 دقيقة لعبها .

 

أكد جولين لوبيتيجي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن الهزيمة أمام ديبورتيفو ألافيس، بهدف دون رد، في الليجا، عقاب له ولفريقه.

 

وقال لوبيتيجي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي أبرزتها صحيفة "ماركا": "نشعر بخيبة أمل، وكنا نريد الفوز، وبدأنا بشكل جيد للغاية وحصلنا على الفرص للتسجيل، وحين لا تسجل تعاقب باستقبال الأهداف، وكانت الهزيمة عقابا لنا".

 

وأضاف: علينا أن نستعيد اللاعبين لأننا لدينا الكثير من المصائب، واليوم لدينا إصابتان جديدتان، وعلينا أن نستعيد اللاعبين لكي نعود لطريق الفوز بأسرع وقت ممكن".

 

وتابع: "لم نغير الكثير من طريقتنا لأن الإصابات ضربت الفريق، وعلينا أن ننهض، وأن نستغل فترة التوقف بشكل جيد".

 

وأردف: المدرب لا يفكر في مثل هذه الأمور لكننا نفكر في مواصلة العمل، ونعلم أننا لا نمر بوقت جيد، وفي أسوأ الحالات سنكون خلف المتصدر بـ3 نقاط، وعلينا أن نستعيد ثقتنا بأنفسنا".

 

واستكمل: "لكي نخرج من هذه الأزمة علينا أن نتحد جميعًا، وهذه السلسلة ليست طبيعية، وستأتي الأهداف وسنحقق الانتصارات مرة أخرى، والمدرب هو المسؤول أولا وأخيرًا عن كل ما يحدث، واللاعبون قدموا كل شيء، وأنا أتحمل المسؤولية".

 

وأتم: "الفريق يعمل بجدية لمدة 3 أشهر وسنواصل القيام بذلك، ويجب أن يكون أمامنا حل يخرجنا من هذا النفق".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان