رئيس التحرير: عادل صبري 08:36 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مصير مأساوي في انتظار «أحمد جمعة» بعد انقلاب أجيري

مصير مأساوي في انتظار «أحمد جمعة» بعد انقلاب أجيري

محمد علاء 06 أكتوبر 2018 20:52

بات في حكم المؤكد، خروج أحمد جمعة مهاجم فريق المصري البورسعيدي، من حسابات الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، بعد الأزمات التي نشبت بينهما في معسكر النيجر الأخير.

 

وكان المنتخب المصري، قد نجح في تحقيق الفوز على النيجر بسداسية دون رد، بالمباراة الني جمعتها، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٩ بالكاميرون.

 

وأصبح جمعة، يواجه مصير مأساوي مع الجهاز الفني للمنتخب المصري، قد يساهم في حرمانه من ارتداء قميص الفراعنة، حتى انتهاء عقد الخواجة المكسيكي مع الفراعنة في عام ٢٠٢٢.

 

لقاء المقاصة

 

كانت بداية اشتعال فتيل الأزمة بين اللاعب والجهاز الفني للمنتخب المصري، في اليوم الأول من بداية معسكر الفراعنة للنيجر، بعدما طالب اللاعب بتأجيل انضمامه للمنتخب لمدة ٢٤ ساعة.

 

وطلب اللاعب من جهاز الفراعنة، العودة مع فريقه إلى بورسعيد، بعد انتهاء مباراة مصر المقاصة في ملعب برج العرب بالإسكندرية، على أن ينضم في اليوم التالي إلى المنتخب.

 

واعترض الخواجة المكسيكي على طلب اللاعب، باعتباره أول معسكر للفراعنة ولا يجوز لأي لاعب تأجيل موعد انضمامه، وهو ما أغضب جمعة كثيرًا وظهرت علامات الغضب عليه في المعسكر.

 

إدعاء الإصابة

 

أجرى حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، اتصالا هاتفيًا بالجهاز الفني للمنتخب المصري، يخبرهم بأن اللاعب يشعر ببعض الآلام في عضلات البطن، ويحتاج لفترة راحة لمدة ٢٤ ساعة.

 

ونما إلى علم خافيير أجيري، بأن جمعة يدعي الإصابة من أجل تنفيذ مخططه في عدم الانضمام لصفوف الفراعنة في موعد المعسكر المحدد، وأقحم الجهاز الفني حتى تكون الأمور بشكل رسمي.

 

استشاط أجيري غضبًا من تصرفات جمعة، وتم استبعاده من معسكر مباراة النيجر الماضية، إضافة إلى عدم تواجده في معسكر مباراتي سوازيلاند في المرحلة المقبلة أيضًا.

 

مستوى اللاعب

 

لم ينل مستوى اللاعب، إشادة من جانب الجهاز الفني للمنتخب المصري في الفترة الأخيرة، وفي اليوم الأول من انضمامه لمعسكر الفراعنة.

 

وأبلغ أجيري معاونيه، بأن جمعة لن يكون ضمن حساباته في الفترة المقبلة، لاسيما وأن مستواه لم يكن على المستوى المطلوب، وعليه سيعتمد على مهاجمين آخرين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان