رئيس التحرير: عادل صبري 04:45 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| النصر يكتسح الحزم بخامسية ويتصدر الدوري السعودي

فيديو| النصر يكتسح الحزم بخامسية ويتصدر الدوري السعودي

وكالات 06 أكتوبر 2018 00:01

تابع النصر بدايته القوية وحقق فوزه الخامس تواليا عندما أكرم وفادة ضيفه الحزم 5-1 الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في المرحلة الخامسة من الدوري السعودي لكرة القدم وانفرد بالصدارة.

 

وسجل النيجيري أحمد موسى (26) والبرازيلي جوليانو دي باولا (47 و57) والمغربي نور الدين أمرابط (74) ومحمد السهلاوي (79) اهداف النصر، والبرازيلي رودولفو ألميدا (32) هدف الحزم.

 

وعزز النصر موقعه في الصدارة برصيد 15 نقطة مستغلا تأجيل مباراة جاره وشريكه السابق الهلال حامل اللقب مع ضيفه الاتفاق إلى الثلاثاء المقبل بسبب خوضه مباراة الكأس السوبر السعودي المصري ضد الزمالك غدا السبت، في حين تجمد رصيد الحزم عند 5 نقاط في المركز العاشر.

 

وظهر الفريقان بمستوى جيد في الشوط الأول ولاحت فرصة للنصر ولكن كرة دي باولا تصدى لها الحارس الجزائري ماليك عسلة على دفعتين (20)، ثم أبعد تسديدة قوية للمغربي عبد الرزاق حمدالله إلى ركنية (23).

 

ومنح موسى التقدم للنصر بعد كرة مشتركة بينه وبين أمرابط سددها قوية على يمين عسلة (26). وسنحت فرصة للنصر لتعزيز برأسية للبرازيلي برونو أوفيني مرت بمحاذاة القائم (29).

 

ونجح الحزم في إدراك التعادل عبر ألميدا (32). ولم يمض على انطلاق الشوط الثاني سوى دقيقة حتى سجل النصر الهدف الثاني إثر كرة وصلت لدي باولا داخل المنطقة سددها قوية على يمين عسلة (47). وبعد عشر دقائق كرر اللاعب نفس السيناريو عندما تجاوز أكثر من مدافع قبل أن يلعب الكرة خادعة على يسار الحارس (57).

 

وكسر أمرابط مصيدة التسلل وانفرد بالحارس مسجلا الهدف الرابع (74)، قبل ان يختم السهلاوي المهرجان اثر تمريرة عرضية من أمرابط (79).

 

وانتزع الاهلي المركز الثاني بفارق نقطة خلف النصر بفوزه على الفيصلي بهدفين نظيفين سجلهما السوري عمر السومة (10) والأسباني خوسيه خورادو (45) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ولعب الفيصلي الذي تجمد رصيده عند 4 نقاط، بعشرة لاعبيه منذ الدقيقة 63 اثر طرد مدافعه عقيل بلغيث.

 

وواصل الشباب نزيف النقاط بتعادله مع التعاون 1-1 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

وتقدم الشباب عن طريق ناصر الشمراني (3)، وأدرك التعاون التعادل بواسطة هيلدون أوغوستو من الرأس الأخضر (69).

ورفع الشباب رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع مقابل 6 نقاط للتعاون السابع.

 

وقاد فهد الجهني فريقه الباطن لفوز ثمين على أُحد بهدف وحيد سجله فهد الجهني في الوقت القاتل (90+3) على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة.

 

وهو الفوز الأول للباطن الذي رفع رصيده إلى 4 نقاط، في حين تجمد رصيد أحد عند نقطة واحدة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان