رئيس التحرير: عادل صبري 08:19 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

كينو.. «ساحر» لم يُكتب له الاستمرار في  «الإيجبشين ليج»

كينو.. «ساحر» لم يُكتب له الاستمرار في  «الإيجبشين ليج»

تحقيقات وحوارات

البرازيلي كينو

كينو.. «ساحر» لم يُكتب له الاستمرار في  «الإيجبشين ليج»

أكرم نوار 05 أكتوبر 2018 17:41

أصبحت أيام البرازيلي كينو نجم فريق بيراميدز بالدوري المصري معدودة، وذلك بعدما أعلن تركي آل الشيخ مالك النادي أمس عن أن اللاعب البرازيلي سينتقل إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويأتي الرحيل الوشيك للبرازيلي كينو ضمن توابع القرار الذي اتخذه تركي آل الشيخ مؤخرًا بإنهاء كافة استثماراته الرياضية في مصر بما فيها نادي بيراميدز، وكان آل الشيخ أعلن بالتزامن مع هذا القرار عن تعهده بتوفير عقود احتراف خارجية للاعبين المميزين في صفوف بيراميدز.

 

تألق سريع

 

ومنذ انضمامه لبيراميدز قبل بداية الموسم الجاري خطا كينو سريعًا على طريق التألق، إذ أثبت منذ الجولات الأولى للبطولة أنه لاعب من طراز فريد.

 

وشارك كينو أساسيًا في المباريات الثمانية التي خاضها فريق بيراميدز حتى الآن ببطولة الدوري، حيث نجح اللاعب البرازيلي في تسجيل 5 أهداف بمعدل هدف كل 144 دقيقة، كما صنع هدفين آخرين، وهو معدل ممتاز للغاية.

 

إجماع تام

 

وجولة بعد أخرى استطاع كينو أن ينتزع إشادة متابعي الدوري المصري، في حين أجمع معظم محللي بطولة الدوري على أنه هو اللاعب الأفضل في البطولة حتى الآن.

 

وأسهمت التحركات المميزة لكينو في الملعب وأسلوبه السلس المعتمد على التحرك السريع والمهارة الفائقة في تنصيبه على عرش لاعبي الدوري، لدرجة أن بعض المحللين أكد أنه اللاعب الأكثر تميزًا في تاريخ الدوري المصري منذ سنوات طويلة جدًا.

 

غضب وترضية

 

ومع إعلان تركي آل الشيخ عن انتقال كينو إلى فريق اتحاد جدة بدأ العد التنازلي لانتهاء المتعة التي يقدمها اللاعب البرازيلي في الملاعب المصرية، والتي لم يكن مقدرًا لها أن تستمر طويلًا.

 

ولعبت الظروف المحيطة بفريق اتحاد جدة دورًا كبيرًا في توجيه بوصلة كينو نحوهم، إذ يحاول تركي آل الشيخ ترضية جماهير عميد الأندية السعودية والتي قدم فريقها هذا الموسم أسوأ انطلاقة له ببطولة الدوري السعودي.

 

واتهمت جماهير اتحاد جدة بأنه لم يدعم فريقهم بعناصر أجنبية مميزة مثلما فعل مع أندية الهلال والنصر والأهلي بصفته رئيسًا لهيئة الرياضة في المملكة، وهو ما رد عليه آل الشيخ بالتأكيد على نيته إحضار أكثر من لاعب أجنبي مميز لصفوف النمور والبداية كانت بالبرازيلي كينو.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان