رئيس التحرير: عادل صبري 07:22 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

3 أزمات تنتظر فييرا في مهمته الجديدة مع الإسماعيلي

3 أزمات تنتظر فييرا في مهمته الجديدة مع الإسماعيلي

محمد علاء 04 أكتوبر 2018 11:44

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، تعيين البرازيلي جورفان فييرا، مدربًا للفريق خلال الفترة المقبلة، خلفًا للجزائري خير الدين مضوي، الذي رحل عن قلعة الدراويش، بعد تراجع أداء الفريق بشكل كبير.

 

خاض مضوي مع الإسماعيلي سبعة مباريات بمسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث حصد مع الفريق 9 نقاط فقط من فوزين وثلاثة تعادلات وهزيمتين، الأمر الذي أدى إلى غضب مجلس إدارة فريق الدراويش.

 

ولم يكن الطريق أمام فييرا مفروشًا بالورود، حيث سيواجه العديد من الأزمات، من أجل إصلاح الفريق مجددًا خلال الفريق وعودته للمسار الصحيح سواء في مسابقة الدوري الدوري الممتاز أو البطولة العربية.

 

الأخطاء الفنية

هناك العديد من الأخطاء الفنية التي ظهرت على فريق الإسماعيلي في الفترة الماضية، سواء في الناحية الدفاعية أو الهجومية، الأمر الذي أدى إلى تراجع أداء الفريق في الفترة الماضية.

 

وسجل لاعبو الإسماعيلي 6 أهداف في الـ 7 مباريات التي خاضها مضوي مع الفريق، واهتزت شباك الفريق بـ 8 أهداف.

 

وافتتح مضوي، مشوار الدوري بالتعادل الإيجابي أمام الأهلي بهدف لكلا منهما، وفي المباراة الثانية تعادل سلبيا أمام بتروجيت، كما خسر من الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة، قبل أن يفوز على مصر المقاصة بهدف وحيد، وتعادل بعدها مع فريق النجوم بهدف لكلا منهما ثم فاز على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وأخيرا خسر من طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد.

 

أزمة الحضري

يسعى المدرب البرازيلي، إلى إخماد نيران أزمة عصام الحضري، حارس مرمى الفريق، الذي هدد بالرحيل عن قلعة الدراويش خلال الميركاتو الشتوي المقبل؛ بسبب الهجوم الجماهيري ضده، فضلا عن أزمة الضرائب في عقده .

 

وعقد عثمان جلسة مع السد العالي، بعد تأجيل مباراة المقاولون العرب أثنى خلالها على قدراته ودوره المؤثر مع الدراويش، لاسيما في التأهل لدور الستة عشر بالبطولة العربية على حساب الكويت الكويتي بركلات الترجيح، إلا أن الحضري لا يزال يشعر بحالة من الضيق.

 

ومنح رئيس الإسماعيلي الحضري وعدًا بإنهاء أزمة الضرائب في عقده في إطار حرص مجلس الإدارة على التمسك باستمراره مع الدراويش.

 

أزمة متولي

دخلت علاقة محمود متولي، مدافع فريق الإسماعيلي، بناديه لطريق مسدود بسبب رفض اللاعب كل محاولات إدارة ناديه لتمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

وطلب متولي وضع شرط جزائي في عقده يسمح له بالرحيل عن الدراويش شرطًا من أجل الموافقة على تمديد تعاقده الأمر الذي رفضه رئيس النادي والمشرف العام على الكرة لتصل المفاوضات بين الطرفين لطريق مسدود.

 

وتواجه إدارة نادي الإسماعيلي انتقادات بعد رحيل عدد كبير من النجوم بنهاية الموسم الماضي، الأمر الذي كان سببًا في تراجع نتائج الفريق على الصعيد المحلي هذا الموسم.

اعلان