رئيس التحرير: عادل صبري 03:48 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 مشاهد من تعادل المصري «المخيب» مع «فيتا كلوب»

3 مشاهد من تعادل المصري «المخيب» مع «فيتا كلوب»

تحقيقات وحوارات

فريق المصري

3 مشاهد من تعادل المصري «المخيب» مع «فيتا كلوب»

أكرم نوار 03 أكتوبر 2018 23:00

حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة المباراة التي جمعت فريق المصري البورسعيدي مع فيتا كلوب الكونغولي مساء اليوم على ملعب بورسعيد، والتي جاءت في إطار جولة الذهاب للدور نصف النهائي للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويرصد "مصر العربية" أبزر مشاهد اللقاء في السطور التالية..             

 

حسم مؤجل

 

أرجأت نتيجة المباراة حسم بطاقة التأهل إلى النهائي إلى لقاء العودة المقرر إقامته بعد نحو 20 يوم في معقل الفريق الكونغولي.

 

وسيكون لزامًا على فريق المصري التعادل بأي نتيجة إيجابية على الأٌقل أو الفوز لضمان خطف بطاقة التأهل إلى النهائي، في حين يلزم لفريق فيتا كلوب الفوز بأي نتيجة إذا ما أراد إنهاء مغامرة المصري والتأهل على حسابه إلى الدور النهائي للكونفدرالية.

 

تركيز مفقود

 

لم يكن أداء الخط الأمامي لفريق المصري البورسعيدي في أفضل حالاته خلال لقاء الليلة أمام فيتا كلوب، بعدما فشل في هز شباك الضيوف على مدار زمن اللقاء.

 

ولم يفلح لاعبو المصري في ترجمة الفرص التي سنحت لهم أمام مرمى الفريق الكونغولي إلى أهداف، كما لم يحسن لاعبو المصري استغلال سيطرتهم على مجريات المباراة لأوقات ليست بالقصيرة، حيث تحطمت الكثير من محاولاتهم أمام دفاع فيتا كلوب اليقظ.

 الأ

 

خروج مُقلق

 

شهدت أحداث شوط المباراة الثاني تعرض إسلام عيسي نجم فريق المصري للإصابة، ليخرج على إثر ذلك من اللقاء.

 

ورصدت عدسات الكاميرا دموع عيسى وهو يخرج من المستطيل الأخضر متأثرًا بإصابته، الأمر الذي أقلق جماهير المصري خوفًا من أن تكون تلك الإصابة قوية بدرجة تحول دون مشاركة نجم فريقهم في لقاء الإياب أمام فيتا كلوب يوم 24 أكتوبر الجاري في الكونغو.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان