رئيس التحرير: عادل صبري 04:29 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

سلسلة أهداف تغازل كتيبة «المصري» في مواجهة «فيتا كلوب»

سلسلة أهداف تغازل كتيبة «المصري» في مواجهة «فيتا كلوب»

تحقيقات وحوارات

فريق المصري

سلسلة أهداف تغازل كتيبة «المصري» في مواجهة «فيتا كلوب»

أكرم نوار 03 أكتوبر 2018 10:03

يستعد فريق المصري البورسعيدي لخوض اختبار من العيار الثقيل في تمام التاسعة من مساء اليوم، وذلك عندما يستضيف فريق فيتا كلوب الكونغولي بملعب إستاد بورسعيد، في ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويدخل فريق المصري بقيادة مدربه حسام حسن المباراة واضعًا نصب أعين لاعبيه وجهازه الفني عدة أهداف يسعون جميعًا لتحقيقها، ويستعرض "مصر العربية" أبرز تلك الأهداف في السطور التالية...

 

ملامسة النهائي

 

بالطبع سيكون أول أهداف فريق المصري هو تحقيق فوز مريح في لقاء الليلة، لتسهيل مهمته في لقاء الإياب الذي سيقام بمعقل فيتا كلوب يوم 24 أكتوبر الجاري.

 

ويتطلع الفريق البورسعيدي لوضع إحدى قدميه على الأقل في نهائي البطولة الكونفدرالية، ليحقق بذلك إنجاز غير مسبوق في تاريخه.

 

ورغم أن فريق المصري لم يكن ضمن أهدافه الوصول إلى هذه الأدوار المتقدمة إلا أن نجاحه في مواصلة مغامرته القارية، جعله يطمح فيما هو أبعد ويسعى لإحراز لقب البطولة التي لم يسبق أن فاز بها أي فريق مصري آخر سوى فريق النادي الأهلي.

 

عودة الانتصارات

 

ومن بين الأهداف التي يسعى المصري لتحقيقها من بوابة لقاء الليلة استعادة ذاكرة الانتصارات التي غابت عن الفريق في آخر مباراة رسمية له.

 

وكان المصري قد سقط في فخ التعادل أمام فريق طلائع الجيش يوم الجمعة الماضي، في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الثامنة لبطولة الدوري.

 

كذلك يطمح الفريق البورسعيدي لمواصلة انتصاراته على المستوى القاري، حيث كان الفوز من نصيبه بآخر 3 لقاءات خاضها بالبطولة.

 

إسعاد الجماهير

 

أيضًا يطمح لاعبو المصري وجهازهم الفني بقيادة العميد حسام حسن لإدخال السرور على قلوب مشجعي الفريق من أبناء مدينة بورسعيد، والذين يُنتظر أن يحتشدوا بالآلاف داخل مدرجات ملعب إستاد المدينة الباسلة مساء اليوم لمؤازرة فريقهم.

 

ومنذ بدء مشوار المصري في النسخة الحالية من البطولة الكونفدرالية، حظي الفريق بدعم جماهيري كبير في كافة المباريات التي خاضها على ملعبه في بورسعيد، لذلك تسعى كتيبة المدرب حسام حسن لرد الجميل لجماهيرهم من خلال تحقيق فوز كبير في لقاء الليلة تطمئن به الجماهير على اقتراب فريقها من حجز مقعد له بالدور النهائي للبطولة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان