رئيس التحرير: عادل صبري 06:13 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ماذا قال مورينيو عن تقارير مكالمة زيدان وسقوط المان يونايتد؟

ماذا قال مورينيو عن تقارير مكالمة زيدان وسقوط المان يونايتد؟

وكالات-محمد متولي 03 أكتوبر 2018 05:20

سخر المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، من التقارير التي راجت في وسائل الإعلام البريطانية بشأن تلقيه اتصالا من الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد الإسباني.

 

وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية قد نقلت أن زيدان اتصل بمورينيو ليؤكد له أنه لا يعد مخططا للحلول بدلا منه. 

 

ولدى سؤال البرتغالي عن هذه المسألة، رد بسخرية داعيا الى توجيه السؤال الى الصحافي الذي كتب هذه الرواية، والاستفسار منه عما اذا كان هاتفه (مورينيو) عرضة للتنصت.

 

وترجح وسائل الإعلام العالمية والبريطانية إشراف زيدان على تدريب الشياطين الحمر، في حال إقالة المدرب البرتغالي الذي يعاني منذ بداية الموسم.

 

وفي سياق متصل، اعتبر المدرب البرتغالي أن بعض لاعبيه "يهتمون" أكثر من غيرهم بالأزمة التي يمر بها ناديه.

 

وقال مورينيو "أعتقد أن بعض اللاعبين يهتمون أكثر من غيرهم" بما يمر به الفريق حاليا، مضيفا "بعد 20 عاما في كرة القدم، لا زلت الطفل الذي كنته. لا زلت ساذجا، الا أنني لا أعتقد أن لاعبا قد يكون غير صادق".

 

وقال "الأداء على أرض الملعب برأيي هو نتيجة عوامل عدة (...) لوك شو على سبيل المثال قال أمرا أتفق معه، لكن ليس بشكل كامل لأنني جزء من ذلك (المسؤولية) وآخرون هم جزء من ذلك".

وشدد على أن المسألة لا تتعلق باللاعبين وحدهم، موضحا "للجميع دور عليهم تأديته (...) عندما نخسر، المسؤولية هي على الجميع. أنا سأحسن الأمور المتعلقة بي وبدوري".

 

وفي سياق أخر أطلق  مورينيو، تصريحات نارية عقب تعادل فريقه مع فالنسيا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وفقد يونايتد نقطتين على ملعبه بالتعادل مع فالنسيا، لكنه ظل في المركز الثاني خلف يوفنتوس، مستفيدا من الفوز الذي حققه بالجولة الأولى على يونج بويز السويسري.

 

وقال مورينيو عقب المباراة "حدثت بعض التطورات في الفريق، أقبل النتيجة وأعترف أنها عادلة، اللاعبون حاولوا وارتفع مجهودهم وكذلك حدتهم، رغم أننا لا نمتلك الكثير من اللاعبين الذين يلعبون بحدة".

 

وأضاف "كنا نعرف أننا لن نصنع 20 فرصة في المباراة، نعرف أن لاعبي الهجوم ليسوا في أفضل مستوياتهم من الناحية الفردية، ليست نتيجة جيدة ولكنها ليست سيئة كذلك".

وتابع "لا نمتلك لاعبين يمكنهم بناء الهجمة من الخلف".

 

وأردف "هناك أشياء من الصعب البوح بها وإن قلتها فلن يكون الأمر جيدا لي وسأعطيهم سببا لانتقادي مجددا وأعتقد أن لدي ما يكفيني".

 

وواصل "لذا أفضل القول أن الموسم الماضي أنهينا الدوري ثانيا وكأس إنجلترا كذلك وتصدرنا مجموعتنا في دوري أبطال أوروبا، وقلت إنه كان موسما رائعا وأعرف ذلك".

 

وأتم "قلت قبل الموسم الجاري أن الموسم الماضي كان إعجازيا أن ننهيه ثانيا في الدوري ولن أقول أكثر من ذلك".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان