رئيس التحرير: عادل صبري 07:49 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

كاسونجو.. مهاجم الزمالك الذي يهدد مصير 3 نجوم

كاسونجو.. مهاجم الزمالك الذي يهدد مصير 3 نجوم

محمد علاء 02 أكتوبر 2018 20:22

بات في حكم المؤكد، استمرار كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، داخل القلعة البيضاء، بعد أداءه الجيد الذي يقدمه مع الفريق في الأيام الأخيرة، والذي نصبه كماهجم الزمالك الأول على الإطلاق.

 

وكان كاسونجو قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن نادي الزمالك، بعد دخوله ثلاجة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، إلا أن مشاركته مجددًا مع الفريق الأبيض، أعادت ثقته بنفسه، الأمر الذي جعل اللاعب يقرر البقاء داخل قلعة ميت عقبة.

 

وتواجد كاسونجو على رأس هجوم نادي الزمالك، أصبح يهدد 3 لاعبين داخل الفريق، خصوصًا بعدما كانوا سعداء برغبة اللاعب في الرحيل، لمنحهم فرصة المشاركة في المباريات مع الفريق سواء في مسابقة الدوري أو البطولة العربية.

 

عمر السعيد

بدأ عمر السعيد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التفكير في الرحيل بقوة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل عدم حصوله على فرصة كاملة حتى الآن منذ انتقاله إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من فريق وادي دجلة.

 

ومنح جروس، مهاجم وادي دجلة السابق، دقائق معدودة من أجل المشاركة مع الزمالك في المباريات الماضية، إلا أنه لم ينجح في الكشف عن قدراته التي تجعله مهاجم الفريق الأول؛ بسبب افتقاده لحساسية المباريات بشكل كبير.

 

وكان نادي وادي دجلة، قد أبدى رغبته في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، إلا أن هناك خلاف بين إدارة الفريقين بشأن المقابل المادي الخاص بالاستغناء عن اللاعب.

 

حميد أحداد

تضاءلت فرصة مشاركة المغربي حميد أحداد في مباريات الزمالك بشكل كبير، نظرًا لابتعاده عن مستواه سواء في المباريات التي شارك فيها مع أصحاب الرداء الأبيض أو من خلال التدريبات الجماعية اليومية التي يخوضها مع الفريق.

 

وأصبح استمرار اللاعب داخل نادي الزمالك، أمر شبه مستحيل، في ظل الحالة المعنوية المنخفضة التي يعاني منها اللاعب، والتي لا تجعله يستطيع الاستمرار في صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.

 

ووصلت العلاقة بين اللاعب المغربي والخواجة السويسري إلى طريق مسدود، على خلفية عدم مشاركة الأول، الأمر الذي يجعل فرص استمراره مع الفريق في الموسم الجديد ضعيفة للغاية، خصوصًا بعد تألق كاسونجو.

 

كهربا

لم يختلف الأمر كثيرًا، بالنسبة للاعب محمود كهربا، الذي بدأ جروس في الاعتماد عليه في مركز المهاجم الوهمي، كما كان يعتمد عليه الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب المصري.

 

وأصبح كهربا مهدد بالرحيل عن نادي الزمالك، في ظل تألق أكثر من لاعب في مركزه أمثال يوسف أوباما ومحمد عنتر في مركز الجناح الأيسر، وكذلك صعوبة الاعتماد عليه في مركز المهاجم الوهمي، بعد تألق كاسونجو.

 

ودخل كهربا، في العديد من الخلافات مع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور خلال الفترة الماضية، الأمر الذي يجعل رحيله عن الفريق مسألة وقت ليس إلا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان