رئيس التحرير: عادل صبري 08:10 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عامر عامر: أتمنى نظرة من أجيري.. وكوبر ظلمني

في حوار لـ «مصر العربية»..

عامر عامر: أتمنى نظرة من أجيري.. وكوبر ظلمني

مختار مدرب قوي.. والدوري المصري أفضل من المواسم السابقة

محمد علاء 01 أكتوبر 2018 09:00

لا أحد يختلف على إمكانيات عامر عامر، حارس مرمى الإنتاج الحربي، الذي تألق بشكل لافت للنظر خلال الفترة الأخيرة، حيث أصبح ضمن المرشحين بقوة للانضمام إلى معسكر المنتخب المصري المقرر لها في شهر أكتوبر الجاري، استعدادًا لمواجهة سوازيلاند.

 

ويلتقي أحفاد الفراعنة أمام سوازيلاند ذهابًا وإيابًا يومي 12 و16 من شهر أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقرر أن تستضيفها الكاميرون.

 

والتقى "مصر العربية"، مع عامر عامر، لتحاوره في العديد من النقاط الخاصة بالمنتخب المصري ومسابقة الدوري في الفترة المقبلة.

 

ما تعليقك على مستواك بالدوري في الموسم الحالي؟

أقدم مستوى جيد بالموسم الحالي، وأعتقد أن ذلك بشهادة جميع الخبراء والمحللين، وأتمنى أن استمر على هذا الأداء حتى نهاية الموسم، من أجل مساعدة فريقي على احتلال مركز متقدم في مسابقة الدوري المصري بالنسخة الحالية.

 

هل تعتقد أن فريق الإنتاج الحربي يستطيع الدخول في المربع الذهبي؟

بكل تأكيد، الإنتاج الحربي يمتلك العديد من العناصر أصحاب الخبرات واللاعبين أصحاب المهارة، ولذلك فإن الفريق قادر على المنافسة بقوة في المربع الذهبي، والمنافسة مع الفرق الكبيرة.

 

وما تعليقك على أداء مدربك مختار مختار؟

مختار مختار مدرب قوي ويمتلك من الخبرات والقدرات، التي تؤهله على قيادة أكبر فرق في مسابقة الدوري الممتاز، فهو مدرب لا يحتاج لأحد للحديث عنه، فإن إمكانياته أكبر من أن يتحدث عنه أحد.

 

وما رأيك في مسابقة الدوري الممتاز؟

بطولة الدوري قوية جدًا في الموسم الحالي، لاسيما في ظل وجود فرق قامت بتدعيمات كبيرة وأصبحت تنافس بشكل قوي بمسابقة الدوري والذي يتمثل أبرزهم فريق بيراميدز الذي دعم صفوفه بلاعبين كبار.

 

ماذا عن منتخب مصر؟

هناك علامات استفهام كبيرة على عدم انضمامي للمنتخب المصري، في ظل تألقي الكبير مع فريق الإنتاج الحربي بالموسم الماضي والموسم الحالي أيضًا، إلا أن هناك تجاهل كبير من جانب الجهاز الفني للمنتخب المصري.

 

هل تقصد أنك تعرضت للظلم من جانب كوبر أم أجيري؟

بالنسبة للجهاز الفني السابق للمنتخب المصري بقيادة هيكتور كوبر، فهو تسبب في عدم انضمامي أكثر من مرة، على الرغم من تألقي بشكل كبير.

 

وماذا عن أجيري؟

المكسيكي خافيير أجيري، نظم معسكر وحيد حتى الآن، وأعتقد أنه لا يستطيع أي لاعب في مصر أن يرى بأنه تعرض للظلم مع أجيري، الموار لا يزال طويلاً، وأثق في عدالة الجهاز الفني الحالي للمنتخب.

 

هل ترى أنك تستحق الانضمام للمنتخب بدلاً من حراس بعينهم؟

لا أستطيع الحديث عن هذا الأمر، خصوصًا وأنني ليس من اختصاصاتي الحديث في أمور فنية، ولكني أتحدث بأنني أستحق التواجد في صفوف المنتخب المصري في الفترة الحالية.

 

هل ترى أن منتخب مصر قادر على التأهل لمونديال 2022؟

منتخب مصر قوي ويمتلك خبرات كبيرة وتواجده في كأس العالم أمر أساسي، وأعتقد أن غياب المنتخب عن المونديال لمدة 20 أو 25 عامًا أمر صعب تكراره في الفترة المقبلة، لاسيما في ظل وجود هؤلاء المحترفين وتطور الكرة في مصر بشكل كبير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان