رئيس التحرير: عادل صبري 03:32 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| «كلوب» يعلق على تغيير «صلاح» أمام تشيلسي.. ماذا قال؟

فيديو| «كلوب» يعلق على تغيير «صلاح» أمام تشيلسي.. ماذا قال؟

تحقيقات وحوارات

محمد صلاح وكلوب في مباراة سابقة

فيديو| «كلوب» يعلق على تغيير «صلاح» أمام تشيلسي.. ماذا قال؟

محمد عبد الغني 30 سبتمبر 2018 10:04

 

علق يورجن كلوب المدرب الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، على نتيجة مباراة فريقه مساء السبت أمام ليفربول في الجولة السابعة من الجوري الإنجليزي.

 

وفي مباراة الأمس، أنقذ دانيال ستوريدج فريق "الريدز" من تلقي هزيمته الأولى في الموسم، بتسديدة رائعة سكنت مقص كيبا أريزابالاغا حارس تشلسي، محرزا هدف التعادل.

 

 

وقال كلوب، إن فريقه كان يستحق الفوز في المباراة التي انتهت بالتعادل أمام تشلسي على ملعب ستامفورد بريدج في لندن، لكنه أضاف أن "النتيجة جيدة. وكلا الفريقين استحق نقطة التعادل."

 

وأوضح كلوب،  خلال المؤتمر صحفي: "بالطبع نستحق التعادل، وكنا نستحق الفوز، ولكن النتيجة جيدة. كلا الفريقين استحق الحصول على نقطة. تشلسي فريق رائع، ومن الصعب مواجهته."

 

وكان البديل ستوريدج تمكن من إحراز هدف التعادل لليفربول في الوقت القاتل، بعد أن كانت النتيجة تشير إلى تقدم تشلسي بهدف إدين هازارد الوحيد.

 

وعن مشاركته قال كلوب : "هو لاعب ممتاز. هو الآن في أفضل مستوى له منذ أن شاهدته. أنا سعيد للغاية من أجله. هو يعمل بجد، والجميع في الفريق سعداء به."

 

 

تغيير صلاح

 

فيما تحدث المدير الفني لليفربول، حول إخراج النجم المصري محمد صلاح، بعد بادياية الشوط الثاني بدقائق، وهو الأمر الذي أثار ، تساؤلات عدة.

 

وقال: "التغييرات بأي داع باستثناء الإصابة تكون خططية"، مضيفا "لم تكن المباراة الأفضل لمحمد صلاح. الجميع شاهد الفرصة التي أضاعها، ولكن لا مشكلة. هذه الأشياء تحدث في كرة القدم. أريده أن يسعى للتسجيل دوما."

 

وكان كلوب يتحدث عن انفراد صلاح بالمرمى في الشوط الأول في كرة سددها عالية على يمين الحارس.

 

وفي تعليقه على الفرص المهدرة، قال المدرب الألماني: "هكذا هي كرة القدم. الفريق الجيد مثلنا يصنع العديد من الفرص، أحيانا يستغلها وأحيانا لا. نحن نلعب كرة قدم جيدة. أريد أن نقدم هذا المستوى في جميع المباريات. اليوم شاهدت فريقي يقدم مستويات رائعة في مباراة صعبة. إذا خضنا المباريات مثلما كنا الليلة، سنحقق الفوز."

 

 

يذكر أن مسيرة الانتصارات التي حقق خلالها ليفربول 18 نقطة في أول 6 مراحل توقفت بهذا التعادل، ليخسر الفريق أول نقطتين كانتا في متناوله.

 

وكان النجم البلجيكي إيدن هازارد افتتح التسجيل بهدف في الدقيقة 25، من تسديدة يسارية متقنة سكنت شباك أليسون بيكر، بعد تمريرة من لاعب وسط "البلوز" ماتيا كوفاسيتش.

 

ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 19 نقطة، ليحل في المركز الثاني بفارق الأهداف بعد مانشستر سيتي، الذي فاز في وقت سابق على برايتون بهدفين نظيفين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان