رئيس التحرير: عادل صبري 11:34 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الإيقاف الأفريقي «هدية» من «الكاف» لمعارضي مرتضى منصور

الإيقاف الأفريقي «هدية» من «الكاف» لمعارضي مرتضى منصور

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور

الإيقاف الأفريقي «هدية» من «الكاف» لمعارضي مرتضى منصور

أكرم نوار 29 سبتمبر 2018 10:33

 

يبدو أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لن يتوقف عن خوض المعارك والدخول في أزمات مثلما كان حاله في السنوات الأخيرة، حيث انضم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إلى قائمة الجهات التي تفجرت الخلاف بينها وبين رئيس القلعة البيضاء.

 

صدمة قوية

 

وخلال الساعات الماضية تلقى مرتضى منصور صدمة قوية بعدما تم الإعلان عن توقيع عقوبة عليه بمعرفة لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

وبسبب بعض تصريحاته التي هاجم فيها أحمد أحمد رئيس الكاف وعمرو مصطفى فهمي السكرتير العام للاتحاد الأفريقي، قرر الأخير إيقاف رئيس الزمالك لمدة عام كامل.

 

وبناء على قرار الإيقاف المنتظر إعلانه رسميًا اليوم فلن يكون من حق مرتضى منصور التواجد في أي مباراة ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بما في ذلك بالطبع لقاءات الزمالك في النسخة المقبلة من البطولة الكونفدرالية سواء على أرض الفريق الأبيض أو خارجها.

 

هجوم مُضاعف

 

واستقبل مرتضى منصور نبأ إيقافه بمضاعفة هجومه على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ورئيسه، كما فتح النار على عمرو فهمي سكرتير الكاف متوعدًا بملاحقته.

 

وفي مداخلة تليفزيونية هدد مرتضى منصور بالكشف عن كواليس نجاح أحمد أحمد في انتخابات رئاسة الكاف الأخيرة، ملمحًا إلى وجود تجاوزات حدثت في هذه الانتخابات، إلى جانب منع مسئولي الاتحاد الأفريقي من دخول مقره الموجود بمدينة 6 أكتوبر.

 

هدية غير مباشرة

 

ورغم أن جبهة المعارضة لمرتضى منصور داخل نادي الزمالك ليست طرفًا في الأزمة القائمة بين رئيس القلعة البيضاء والاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إلا أنها تلقفت نبأ إيقاف منصور بسعادة بالغة.

 

وجاء قرار إيقاف منصور بمثابة دفعة لمعارضي مرتضى في صراعهم المتواصل معه، وهو القرار الذي شرعوا على الفور في توظيفه لمواصلة حملة هجومهم على رئيس الزمالك.

 

توابع مُنتظرة

 

وتشير الدلائل إلى أن الساعات والأيام المقبلة ستشهد مزيدًا من التصعيد في هذا الملف، خصوصًا في ظل رفض مرتضى منصور التهدئة ومواصلته هجومه على مسئولي الكاف.

 

ومن الوارد أن يضاعف الكاف عقوباته على رئيس الزمالك، وهو ما سيشعل الأمور بشكل أكبر بين الطرفين إلا إذا نجحت بعض الوساطات التي قد يقوم بها بعض الأشخاص لإنهاء تلك الأزمة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان