رئيس التحرير: عادل صبري 11:50 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أبرزها ليفربول وتشيلسي... مواجهات نارية في الدوريات الأوروبية «اليوم»

أبرزها ليفربول وتشيلسي... مواجهات نارية في الدوريات الأوروبية «اليوم»

وكالات-محمد متولي 29 سبتمبر 2018 05:20

يشهد  اليوم السبت العديد من المباريات النارية فى الدوريات الأوروبيةحيث يأتي أبرزها في قمة ليفربول وتشيلسي فى صدارة الدوري الإنجليزي ضمن منافسات الجولة السابعة.

 

 يحل مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على وست هام يونايتد، ويلاقي أرسنال ضيفه واتفورد على ملعب الإمارات.

 

ويزور ليستر سيتي معقل نيوكاسل يونايتد، على أن يلتقي مانشستر سيتي بضيفه برايتون على أرضية ملعب الاتحاد، ويقابل توتنهام هوتسبير بنظيره هيديرسفيلد تاون.

 

ويدخل "البلوز" اللقاء بعد أن توقفت انتصارات المتتالية التي كتبها مدرب الإيطالي ماوريسيو ساري منذ انطلاقة الدوري، إذ تعادل الفريق مع وست هام سلبًا في الجولة الماضية وتراجع إلى المركز الثالث خلف منافسه "الريدز" الذي يخوض اللقاء وهو متصدرا للدوري بـ18 نقطة، محافظًا على بدايته الأفضل على الإطلاق بانتصاره السادس على التوالي في الدوري بتغلبه 3-صفر على ساوثهامتون.

 

وكان تشيلسي قد أطاح بمنافسه ليفربول في الدور الثالث من كأس الرابطة بهدفين لهدف وتأهل إلى دور الـ16.

 

وبعد التعادل المحبط أمام ولفرهامبتون في ملعبه وتأخره بثماني نقاط عن ليفربول متصدر الدوري، يسعى "اليونايتد" من خلال بوابة وست هام في العودة إلى الإنتصارات بعد الأداء الفني المتفاوت الذي يقدمه الفريق على مستوى الدوري، بالإضافة إلى خروجه من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على يد فريق ديربي كاونتي بركلات الترجيح.

 

يعيش النادي داخليا حالة من الغضب على البرتغالي مورينهو نظير المستويات المتواضعة التي يظهر بها الفريق منذ استلامه للدفه الفنية. وحقق "القانرز" 12 نقطة في أربع مباريات متتالية بعد أن تعثر في انطلاقة الدوري أمام حامل اللقب مانشستر سيتي وتشيلسي.

 

ويدخل اللقاء بعد فوزه الأخير أمام إيفرتون على الرغم من المستوى الباهت الذي ظهر به الفريق، في حين لا يعرف واتفورد الفوز في الجولتين الماضيتين إثر تعادله مع وست هام يونايتد وخسارته من مانشستر يونايتد، إذ انطلق الفريق منذ بداية الموسم بشكل مثالي نال من خلاله على 13 نقطة والمركز الرابع. وتشهد الجولة أيضاً مواجهة وولفرهامبتون وضيفه ساوثهامتون، ويلاقي مانشستر سيتي نظيره برايتون، وإيفرتون بفولهام.

 

وفي العاصمة الإسبانية مدريد حيث لقاء الديربي الذي يجمع بطل أوروبا ريال مدريد وغريمه أتلتيكو مدريد على أرضية ملعب سنتياجو بيرنابيو ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني التي تشهد أيضا مواجهة برشلونة وضيفه أتلتيك بيلباو، وريال سوسييداد وفالنسيا، على أن يستضيف إيبار نظيره إشبيلية.

 

ويتصدر برشلونة الدوري بـ13 نقطة، فيما يأتي "الملكي" في المركز الثاني بالنقاط ذاتها، وثالثاً أتلتيكو مدريد بـ11 نقطة، وكان برشلونة قد خسر في الجولة الماضي من أمام ليجانيس بهدفين لهدف قبل أن تتاح فرصة خطف الصدارة للريال الذي وقع في ملعب رامون سانشيز بيزخوان من أمام إشبيلية بثلاثة أهداف نظيفة.

 

ويزور لاتسيو ملعب الأوليمبيكو معقل روما حيث منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ويلاقي يوفنتوس نظيره نابولي فيما يستضيف انتر ميلان كالياري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان