رئيس التحرير: عادل صبري 08:52 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تحديات بالجملة تنتظر «طولان» في مستهل مشواره مع «زعيم الثغر»

تحديات بالجملة تنتظر «طولان» في مستهل مشواره مع «زعيم الثغر»

تحقيقات وحوارات

حلمي طولان

تحديات بالجملة تنتظر «طولان» في مستهل مشواره مع «زعيم الثغر»

أكرم نوار 28 سبتمبر 2018 17:14

يستعد المدرب المخضرم حلمي طولان لخوض أول اختبار له مع فريق الاتحاد السكندري مساء اليوم، عندما يتولى مهام قيادته فنيًا في المواجهة التي ستجمعه مع فريق وادي دجلة، والمؤجلة من الجولة الخامسة لبطولة الدوري.

 

وكانت إدارة الاتحاد السكندري قد أعلنت رسميًا قبل أيام عن تعيين طولان على رأس الجهاز الفني للفريق، خلفًا للمدرب السابق محمد عمر والذي تقدم باستقالته بسبب سوء النتائج.

 

وتبرز عدة تحديات سيواجهها طولان في مستهل مشواره مع "زعيم الثغر" يستعرض "مصر العربية" أهمها في السطور التالية..

 

ضربة البداية

 

لا شك أن مباراة اليوم أمام وادي دجلة تكتسب أهمية قصوى بالنسبة للمدرب حلمي طولان، كونها ستشهد التعارف الأول بينه وبين جماهير الفريق السكندري.

 

ويتطلع طولان لقيادة فريقه لحصد نقاط اللقاء الثلاث، وهو ما سيضمن له عبور خط انطلاق مشواره مع الفريق بأمان وبشكل مثالي.

 

ويزيد من صعوبة مهمة طولان كون عامل الوقت لم يسعفه في التعرف على قدرات فريقه بشكل واضح، خصوصًا وأن تعيينه على رأس الجهاز الفني لزعيم الثغر لم يمر عليه سوى أيام لا يتجاوز عددها أصابع اليد الواحدة.

 

انتصارات غائبة

 

وسيكون ثاني التحديات التي سيواجهها طولان مع الاتحاد السكندري في مواجهة اليوم أمام وادي دجلة هو إنهاء مسلسل النتائج المخيبة الذي عانى منه الفريق السكندري في الفترة الأخيرة.

ولم يذق زعيم الثغر طعم الفوز منذ ما يزيد عن 40 يومًا، حيث كان آخر انتصار حققه الفريق في المباراة التي جمعته مع فريق الإسماعيلي يوم 17 أغسطس الماضي في الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

 

ومنذ الفوز على الإسماعيلي خاض الفريق السكندري 5 لقاءات رسمية تعادل في 4 منها وخسر في لقاء وحيد.

 

معنويات متردية

 

كذلك سيشكل لاعبو الاتحاد السكندري أنفسهم تحديًا بالنسبة للمدرب حلمي طولان، إذ يتعين عليه إخراجهم من حالة الإحباط المعنوي التي تطاردهم في الفترة الأخيرة، وتحفيزهم للعودة إلى طريق الانتصارات.

 

ويعد الجانب النفسي أحد العوامل التي يعتمد عليها طولان من أجل استفزاز قدرات لاعبيه، وحثهم على تقديم أفضل ما لديهم من أجل تصحيح مسار الفريق في بطولة الدوري، والتي يحتل الفريق فيها حاليًا المركز الـ15 برصيد 7 نقاط حصدهم الفريق على مدار 7 جولات بواقع انتصار وحيد و4 تعادلات وخسارتين.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان