رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 صباحاً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

النقاز.. «كابوس» يطارد الزمالك قبل انتقالات يناير

النقاز.. «كابوس» يطارد الزمالك قبل انتقالات يناير

محمد علاء 28 سبتمبر 2018 11:49

تعقدت الأمور كثيرًا بين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وبين التونسي حمدي النقاز، لاعب الفريق، حيث أصبح رحيل اللاعب أمر لا نقاش ولا جدال فيه، بناء على الرغبة التي أجمع عليها الجميع بذلك.

 

وظهر اتجاه داخل الزمالك في الفترة الأخيرة بالترحيب برحيل حمدي النقاز، حال تلقيه عرضًا مميزًا، خاصة مع وجود رغبة بالتعاقد مع مهاجم أفريقي قوي خلال موسم التنقلات المقبل.

 

وأصبح النقاز كابوس يطارد الزمالك، نظرًا لعدم الحاجة إليه داخل الفريق في المرحلة المقبلة، وصعوبة الاعتماد عليه في المباريات المقبلة.

 

عروض تونسية

ألمح حمدي النقاز، إلى تلقيه بعض العروض من أندية تونسية، للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة، إلا أن العروض لم ترتق إلى الطابع الرسمي حتى الآن، حيث أنها عروض شفوية.

 

ويعقد النقاز، جلسة مع مسؤولي الفريق الأبيض، خلال الساعات المقبلة، من أجل الكشف عن العروض التي تلقاها من أجل الرحيل، إلا أن مجلس إدارة نادي الزمالك، ينتظر عروض مغرية من أجل الموافقة على رحيله أيضًا.

 

وسيكون الدوري التونسي هو الأقرب لرحيل اللاعب إليه، لاسيما في ظل عدم تلقيه أي عروض من فرق خارجية في الفترة الأخيرة من خارج تونس.

 

صعوبة المشاركة

تضائلت فرص مشاركة النقاز مع الزمالك في المباريات خلال الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل تألق حازم إمام بشكل لافت للنظر، حيث تحدث اللاعب مع مجلس إدارة نادي الزمالك من قبل، عن مدى إمكانية رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وطلب النقاز الرحيل، لعدم مشاركته في المباريات، وعدم تفكير السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، في الاعتماد عليه، حيث دائمًا يشارك حازم إمام في جميع المباريات.

 

وشهدت الفترة الأخيرة، تألق حازم إمام بشكل لافت للنظر، الأمر الذي أعاد ثقة المدرب في اللاعب مرة أخرى.

 

أزمة الأجانب

لا يزال هناك أزمة داخل نادي الزمالك؛ بسبب زيادة عدد الأجانب داخل الفريق، ووضع لاعبين على قائمة الانتظار.

 

ويتواجد داخل الفريق الأبيض، كل من كابونجو كاسونجو وحميد أحداد وحمدي النقاز ومعروف يوسف.

 

ويسعى المجلس الأبيض، إلى تحقيق الاستفادة من معروف يوسف، بدلاً من حمدي النقاز، خصوصًا في ظل تراجع مستوى الأخير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان