رئيس التحرير: عادل صبري 07:24 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

استمرار الصحوة وملاحقة الأهلي أهداف تطارد الزمالك في مواجهة القادسية

استمرار الصحوة وملاحقة الأهلي أهداف تطارد الزمالك في مواجهة القادسية

محمد علاء 28 سبتمبر 2018 11:17

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق القادسية الكويتي اليوم الجمعة، بملعب إستاد جابر الأحمد الدولي بالكويت، في لقاء يأتي ضمن منافسات جولة الإياب لدور الـ32 للبطولة العربية للأندية.

 

كان لقاء الفريقين ذهابًا في مصر قد انتهى بتعادلهما سلبيًا دون أهداف، ما يعني أن الزمالك يحتاج على الأقل للتعادل الإيجابي بأي نتيجة لضمان التأهل، فيما يلزم للقادسية تحقيق الفوز إذا ما أراد مواصلة مشواره في البطولة.

 

وهناك العديد من الأهداف التي تطارد الزمالك في مواجهة القادسية، والتي يتحدث عنها "مصر العربية"، في التقرير التالي:

 

استمرار الصحوة

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، إلى استمرار صحوة الفريق التي عليها أبناء قلعة ميت عقبة في مسابقة الدوري الممتاز، وتحقيق نتائج جيدة في المباريات التي يخوضها.

 

ويحتل فريق الزمالك، صدارة مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن برصيد 17 نقطة، متفوقًا على الأهلي والإسماعيلي وبيراميدز وسموحة، وغيرها من الفرق التي تتصارع على الوصول إلى مقدمة الدوري.

 

وكان الزمالك، قد نجح في تحقيق الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، بالمباراة الأخيرة التي جمعتهما، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ملاحقة الأهلي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التأهل إلى دور الـ16 من البطولة العربية، عقب الفوز على النجمة اللبناني بأربعة أهداف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما أمس الخميس، على ملعب الأخير.

 

ويبحث أصحاب الرداء الأبيض للحاق بركب النادي الأهلي، في التأهل لدور الـ16 من نفس البطولة، خصوصًا وأنه يعتبر الغريم التقليدي له في أي بطولة يشارك فيها الثنائي سويًا سواء داخل مصر أو خارجها.

 

ولن يرضى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بأي نتيجة غير التأهل لدور الـ16، حتى لا يشعر بأن النادي الأهلي يتفوق عليه في مسابقة البطولة العربية.

 

التفوق على القادسية

التقي نادي الزمالك نظيره القادسية الكويتي في بطولة دوري أبطال العرب في موسم 2006/2007، ذهابًا وإيابًا، حيث أقيمت المباراة الأولى في الكويت على ملعب نادي الكويت بمنطقة كيفان وانتهت بفوز نادي القادسية بنتيجة 2/1.

 

أما في مباراة العودة استطاع نادي الزمالك تعويض الخسارة بالفوز بنتيجة 4 أهداف لهدفين عن طريق لاعبيه جونيور وعبد الحليم علي ومصطفي جعفر وأسامه حسن.

 

وكانت المباراة الثالثة، في ذهاب النسخة الحالية من البطولة العربية، والتي انتهت بينهما، بالتعادل السلبي.

اعلان