رئيس التحرير: عادل صبري 09:45 مساءً | الأحد 09 ديسمبر 2018 م | 30 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

الليلة.. «الزمالك» يتطلع لمواصلة مغامرته العربية من بوابة «القادسية»

الليلة.. «الزمالك» يتطلع لمواصلة مغامرته العربية من بوابة «القادسية»

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

الليلة.. «الزمالك» يتطلع لمواصلة مغامرته العربية من بوابة «القادسية»

أكرم نوار 28 سبتمبر 2018 09:41

يخوض فريق الزمالك اختبارًا صعبًا في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم، عندما يحل ضيفًا على فريق القادسية الكويتي بملعب إستاد جابر الأحمد الدولي بالكويت، في لقاء يأتي ضمن منافسات جولة الإياب لدور الـ32 للبطولة العربية للأندية.

 

ويدخل فريق الزمالك اللقاء ساعيًا لإحراج مضيفه الكويتي في عقر داره، والعبور على أنقاضه إلى الدور ثمن النهائي للبطولة، وكان لقاء الفريقين ذهابًا في مصر قد انتهى بتعادلهما سلبيًا دون أهداف، ما يعني أن الزمالك يحتاج على الأقل للتعادل الإيجابي بأي نتيجة لضمان التأهل، فيما يلزم للقادسية تحقيق الفوز إذا ما أراد مواصلة مشواره في البطولة.

 

وتتضاعف الضغوط على فريق الزمالك قبل لقاء الليلة وبالأخص على السويسري كريسيان جروس، والذي يبقى مستقبله مع الفريق مرهون إلى حد ما بما ستسفر عنه مواجهة الفريق أمام القادسية، وفي حال فشل الزمالك في عبور عقبة القادسية فإن ذلك قد يكون شرارة لانفجار غضب إدارة الزمالك على المدرب مرة أخرى، مثلما حدث في الفترة الماضية بسبب نتائج الفريق المخيبة ببطولة الدوري.

 

ويسعى الزمالك لإكمال عقد الفرق المصرية المتأهلة إلى ثمن نهائي البطولة العربية، بعدما نجح كل من الاتحاد السكندري والأهلي والإسماعيلي في حجز مقاعد لأنفسهم في هذا الدور.

 

وعلى الجهة الأخرى يتسلح فريق القادسية بعاملي الأرض والجمهور في مواجهته المرتقبة مع الزمالك، لكن الفريق الأبيض يعلق آمال عريضة على الدعم الذي سيلقاه من الجماهير المصرية المقيمة في الكويت، والتي يُنتظر أن يحتشد عدد كبير منها لمؤازرة الزمالك في لقاء الليلة.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان