رئيس التحرير: عادل صبري 10:22 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

انتفاضة الإسماعيلي.. ورغبة جريشة أهداف تنتظر الدراويش في البطولة العربية

انتفاضة الإسماعيلي.. ورغبة جريشة أهداف تنتظر الدراويش في البطولة العربية

محمد علاء 27 سبتمبر 2018 13:19

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أمام فريق الكويت الكويتي اليوم الخميس، في إياب منافسات دور الـ32 من البطولة العربية.

 

يحتاج فريق الدراويش الذي حقق انتصارًا بثنائية في لقاء الذهاب للفوز أو التعادل بأي نتيجة، فضلاً عن الخسارة بهدف نظيف للتأهل لدور الـ16 القادم بالبطولة.

 

وهناك سلسلة أهداف تنتظر أصحاب الرداء الأصفر، في مباراته اليوم أمام فريق الكويت الكويتي، والتي يتحدث عنها "مصر العربية"، في التقرير التالي:

 

انتفاضة الإسماعيلي

يبحث فريق الإسماعيلي عن الانتفاضة في مباراة اليوم، والفوز على فريق الكويت الكويتي، من أجل مصالحة جماهيره بدلاً من حالة التعثر التي تسيطر على الفريق في مسابقة الدوري.

 

يعاني الإسماعيلي من تراجع نتائجه ومستواه بشكل كبير على الصعيد المحلى، حيث حصد 9 نقاط فقط من 8 مباريات.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي سجل لاعبي الفريق 7 أهداف فقط واستقبال شباكه 11 هدفًا، من بينهم 6 أهداف في آخر مباراتين أمام طلائع الجيش وسموحة.

 

رغبة جريشة

يرغب محمد محسن أبو جريشة، المدير الفني المؤقت لفريق الإسماعيلي، في إثبات ذاته من خلال الفوز في مباراة اليوم على الفريق الكويتي بالبطولة العربية.

 

وكان الجزائري خير الدين مضوي، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، قد اعتذر عن الاستمرار مع الفريق، بعد تذبذب مستوى الأصفر، وتلقيه هزيمة بثلاثة أهداف.

 

تعد هذه المرة الثانية التي يقود فيها محمد محسن أبو جريشة الإسماعيلي بشكل مؤقت، حيث أدار مباراة الإسماعيلي مع الأهلي في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الموسم قبل الماضي، وخسرها الدراويش بهدف دون رد في الوقت القاتل سجله وليد سليمان.

 

التفوق على الكويت

التقى الإسماعيلي فريق الكويت الكويتي في مواجهتين، اللقاء الأول كان في دورة الوحدات العربية الثالثة التي أقيمت بالأردن بمدينة عمان يوم 21 يوليو 1985، وانتهى اللقاء بالتعادل.

 

اللقاء الثاني حقق فيه الإسماعيلي فوزًا على الفريق الكويتي بهدفين دون رد، في لقاء الذهاب الذي جمعهما باستاد الإسماعيلية عن طريق محمد الشامى والكاميروني كريستوفر ميندوجا.

 

ويبحث الإسماعيلي، تحقيق الفوز الثاني له على فريق الكويت الكويتي، من أجل تأكيد تفوقه عليه في إجمالي مواجهات الفريقين.

 

اعلان