رئيس التحرير: عادل صبري 12:56 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

ثلاثي قطع انسحاب «آل الشيخ» طريق وصولهم لبيراميدز

ثلاثي قطع انسحاب «آل الشيخ» طريق وصولهم لبيراميدز

تحقيقات وحوارات

تركي آل شيخ

ثلاثي قطع انسحاب «آل الشيخ» طريق وصولهم لبيراميدز

محمد علاء 26 سبتمبر 2018 19:18

جاء انسحاب تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز، بمثابة الصدمة لدى الجميع في الوسط الرياضي، لاسيما وأنه أصبح مطمع للعديد من اللاعبين بالدوري المصري، نظرًا للمقابل المادي الذي يُغري به اللاعبين.

 

وكان هناك العديد من اللاعبين التي تُعلق آمالها على الانضمام لفريق بيراميدز خلال الفترة المقبلة، إلا أن الرياح دائمًا تأتي بما لا تشتهي السفن، ويتحول أمل اللاعبين للانضمام لصفوف بيراميدز لمجرد حلم ليس إلا.

 

ولم يتم الاقتصار على لاعبين من الأهلي والزمالك فحسب، بل أن هناك بعض اللاعبين من الخارج التي علقت آمالها على الانضمام إلى كتيبة بيراميدز وحصد المزيد والمزيد من الأموال.

 

مؤمن زكريا

يعتبر مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو الأبرز في الحلقة المفقودة فيما يخص هؤلاء اللاعبين، خصوصًا وأنه كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وكان اللاعب، قد تمرد على النادي الأهلي، ورفض تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، على الرغم انعقاد أكثر من جلسة بينه وبين لجنة الكرة بالنادي الأهلي، من أجل إنهاء هذا الأمر.

 

وسيكون أمام النادي الأهلي فرصة ذهبية، من أجل إعادة التفاوض مع اللاعب من جديد، وإقناعه بالاستمرار في صفوف القلعة الحمراء، حتى يتكمل مهمته مع الكتيبة الحمراء.

 

وترددت أنباء في بعض وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية مفادها، أن مؤمن زكريا حصل على مقدم تعاقده من نادي بيراميدز.

 

مصطفى فتحي

علق مصطفى فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، آماله على الرحيل عن صفوف قلعة ميت عقبة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بحثًا عن فرصة للمشاركة مع أي فريق بشكل أساسي بدلاً من تجميده على مقاعد البدلاء.

 

وكانت المفاوضات بين مصطفى فتحي ومسؤولي بيراميدز، وصلت إلى مرحلة متطورة، إلا أنه حتى الآن لم يتم تم توقيع العقود بشكل رسمي، نظرًا لرغبة مسؤولي الزمالك في إجراء بعض الصفقات التبادلية.

 

وأصبحت هناك صدمة لمصطفى فتحي، لاسيما وأن اللاعب لا يرغب في الاستمرار مع القلعة البيضاء؛ بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق، ووصول علاقته مع السويسري كريستيان جروس، إلى طريق مسدود.

 

عمر خربين

أعلن نادي بيراميدز منذ فترة قليلة، السوري عمر خربين إلى صفوف الفريق بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليكون إضافة قوية لهحوم الفريق في مسابقة الدوري الممتاز، بداية من الدور الثاني.

 

وحصد خربين، جائزة أفضل لاعب في آسيا مؤخرًا، متفوقًا على العديد من اللاعبين في القارة، ليكون انضمامه إلى فريق بيراميدز إضافة مادية قوية له بشكل شخصي، نظرًا للعلاقة الوطيدة التي تربطه مع آل الشيخ.

 

وقد يرفض خربين، الانضمام إلى صفوف فريق بيراميدز خلال المرحلة المقبلة، لاسيما بعد انسحاب آل الشيخ من نادي بيراميدز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان