رئيس التحرير: عادل صبري 02:48 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

هؤلاء اللاعبون غضب عليهم «أجيري»

هؤلاء اللاعبون غضب عليهم «أجيري»

تحقيقات وحوارات

المكسيكي خافير أجيري

هؤلاء اللاعبون غضب عليهم «أجيري»

محمد علاء 26 سبتمبر 2018 17:10

بدأ العد التنازلي لاستعدادات المنتخب المصري لمواجهتي سوازيلاند خلال الفترة المقبلة، حيث يلتقي يومي 12 و16 من شهر أكتوبر المقبل، ذهابًا وإيابًا بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

 

وأعلن الخواجة المكسيكي، اختيار 12 محترفًا للمعسكر المقبل، إلا أن القائمة المحلية، لم يتم الإعلان عنها حتى الآن؛ بسبب ارتباط الأندية ببعض المباريات سواء في البطولة العربية أو بطولة الدوري الممتاز.

 

وهناك بعض اللاعبين، الذي غضب عنهم أجيري في الفترة المقبلة، وسيكون انضمامهم للمعسكرات المقبلة، أمر صعب تنفيذه، إلا في حالة تألقهم بشكل لافت للنظر.

 

أحمد جمعة

خرج أحمد جمعة، مهاجم المصري البورسعيدي، من حسابات أجيري بشكل كبير، بعد الأزمة التي قام بها اللاعب في المعسكر الأخير، والتي أغضبت الجهاز الفني للفراعنة كثيرًا.

 

ونشبت أزمة بين اللاعب وجهاز المنتخب، حيث طلب اللاعب تأجيل انضمامه للمعسكر 24 ساعة، خاصة أن فريقه خاض مباراة مصر المقاصة بالدوري في اليوم الأول لمعسكر المنتخب ببرج العرب، وطلب اللاعب السفر إلى بورسعيد على أن ينضم للمعسكر في اليوم التالي، وهو ما رفضه أجيرى الذي تمسك بانضمام اللاعب عقب انتهاء المباراة مباشرة.

 

وعقب المباراة تلقى جهاز المنتخب اتصالاً من الجهاز الفني للمصري، يؤكد فيه عدم قدرة اللاعب على الانضمام بداعي تعرضه لشد خفيف في عضلات البطن، على أن ينضم في اليوم التالي، وهو ما رفضه أجيري ليتم استبعاد اللاعب من المعسكر.

 

رمضان صبحي

يومًا بعد الآخر، تزداد الأمور صعوبة بين الجهاز الفني للمنتخب المصري، وبين رمضان صبحي المحترف بالدوري الإنجليزي، والذي ابتعد عن معسكر الفراعنة الثاني على التوالي، بداعي الإصابة التي تلاحقه من حين لآخر.

 

واستشاط أجيري غضبًا، بعدما نما إلى علمه بأن اللاعب طلب الخروج من معسكر الفراعنة، بداعي الإصابة، إلا أنه كان يرغب في السفر مع أصدقائه في أجازة قصيرة قبل العودة إلى فريقه الإنجليزي.

 

وتضاءلت فرص مشاركة رمضان صبحي، بالتشكيلة الأساسية للمنتخب المصري، الأمر الذي قد يبعده عن الظهور مع أجيري، في المعسكرات المقبلة للفراعنة، إلا حال ت|ألقه مع فريقه الإنجليزي.

 

عبد الله السعيد

حالة من الاستياء تسيطر على الجهاز الفني للمنتخب المصري، تجاه عبد الله السعيد المحترف في صفوف فريق أهلي جدة السعودي، بعد حديثه للمقربين منه، بأن الجهاز الفني للمنتخب لم ينجح في ظل عدم وجود عناصر متجانسة.

 

وعلم الجهاز الفني للفراعنة، بحديث السعيد، لذلك تم استبعاده من المعسكر الثاني على التوالي، إلا أنه يُعلن في وسائل الإعلام، بأن استبعاده لأسباب فنية ليس إلا، ولكن الأمر يتعلق بغير ذلك.

 

وسيكون من الصعب، على الخواجة المكسيكي ضم السعيد في المرحلة المقبلة، خصوصًا في ظل تغيير خطة اللعب أيضًا، وعدم تمكن الجهاز الفني من الاعتماد عليه بالشكل الذي كان يعتمد عليه الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان