رئيس التحرير: عادل صبري 05:30 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 عوامل تزيد أهمية موقعة «النجمة» لـ«الشياطين الحمر»

3 عوامل تزيد أهمية موقعة «النجمة» لـ«الشياطين الحمر»

تحقيقات وحوارات

لاعبو الأهلي

3 عوامل تزيد أهمية موقعة «النجمة» لـ«الشياطين الحمر»

أكرم نوار 25 سبتمبر 2018 15:30

يتواصل العد التنازلي للمباراة الهامة التي سيخوضها فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بعد غد الخميس أمام فريق النجمة اللبناني بمعقل الأخير، والتي تأتي في إطار منافسات جولة الإياب لدور الـ32 للبطولة العربية للأندية.

 

وكانت بعثة النادي الأهلي قد حطت رحالها صباح اليوم في العاصمة اللبنانية بيروت، واصطحب الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون 22 لاعبًا في رحلة لبنان استعدادًا للقاء الخميس المقبل.

 

وتكسب المباراة المنتظرة أمام فريق النجمة أهمية قصوى بالنسبة لفريق الأهلي، يستعرض "مصر العربية" أسبابها في السطور التالية...

 

نتيجة الذهاب

 

سيكون فريق النادي الأهلي مُطالبًا بالحذر والتركيز منذ الثواني الأولى لمواجهته المنتظرة أمام فريق النجمة، لتفادي أي مفاجآت غير سارة قد يفجرها الفريق اللبناني في وجه الشياطين الحمر.

 

وكان فريق النادي الأهلي قد حقق نتيجة مخيبة على أرضه في لقاء الذهاب بعدما تعادل سلبيًا مع الفريق اللبناني، ويحتاج الأهلي للتعادل الإيجابي بأي نتيجة أو الفوز لضمان العبور إلى دور الـ16 على أنقاض الفريق اللبناني الذي يكفيه الفوز بأي نتيجة لإقصاء الفريق الأحمر من البطولة.

 

مواصلة الفرحة

 

كذلك يسعى الأهلي لتفادي أي تعكير لفرحة تأهله قبل أيام للمربع الذهبي لدوري أبطال أفريقيا، وهو ما يزيد من عبء المباراة المقررة أمام النجمة على لاعبي الفريق الأحمر وجهازهم الفني.

 

وكان الفريق اللبناني قد نجح في غلق مفاتيح اللعب أمام فريق الأهلي خلال لقاء الذهاب بين الفريقين الذي أقيم الشهر الماضي ببرج العرب، وسيتعين على الفريق الأحمر أخذ العظة من هذا اللقاء والبحث عن وسيلة لهز شباك الفريق اللبناني وانتزاع بطاقة التأهل لثمن النهائي من بين أنيابه.

 

ويعيش لاعبو الأهلي حالة معنوية مميزة بعدما نجحوا قبل أيام في قطع تذكرة عبورهم إلى نصف نهائي دوري الأبطال، وهو الإنجاز الذين يسعون لاستكماله بمواصلة تقدمهم في البطولة العربية.

 

دَفعة جديدة

 

أيضًا ينظر لاعبو الأهلي وجهازهم الفني لمواجهة النجمة باعتبارها فرصة مثالية لدفعة معنوية جديدة يمكن للفريق الحصول عليها، قبل المواجهة الهامة التي ستجمعه أوائل الشهر المقبل مع فريق وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وبعد انتهاء مواجهة الأهلي المرتقبة أمام النجمة سيعود الشياطين الحمر إلى القاهرة على الفوز لبدء التحضير لمواجهة الذهاب أمام سطيف، والمقرر إقامتها يوم 2 أكتوبر بالقاهرة.

 

ولا شك أن نجاح الفريق الأحمر في العودة من لبنان ببطاقة التأهل لثمن نهائي البطولة العربية، سيكون لن أبلغ الأثر في شحن معنويات لاعبي الأهلي وزيادة تحفزهم لمواصلة عروضهم ونتائجهم المميزة من خلال السعي لقطع خطوة جديدة على طريق الانتصارات وضم وفاق سطيف إلى قائمة ضحاياهم في الفترة الأخيرة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان