رئيس التحرير: عادل صبري 08:04 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

3 مكاسب «بيضاء» في انتصار الزمالك على «المقاولون»

3 مكاسب «بيضاء» في انتصار الزمالك على «المقاولون»

تحقيقات وحوارات

لاعبو الزمالك

3 مكاسب «بيضاء» في انتصار الزمالك على «المقاولون»

أكرم نوار 23 سبتمبر 2018 23:16

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فوزًا صعبًا على فريق المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب بتروسبورت، في إطار منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وكان الزمالك البادئ بالتسجيل في اللقاء من ركلة جزاء سددها مدافعه محمود علاء في الدقيقة السادسة، ثم تعادل المقاولون في الدقيقة 31 عن طريق إسلام فؤاد، قبل أن يعيد يوسف أوباما الزمالك إلى المقدمة بهدف سجله في الدقيقة 85.

 

وفضلًا عن حصد نقاط اللقاء الثلاث خرج فريق الزمالك بعدة مكاسب من لقاء الليلة، يستعرضها "مصر العربية" في السطور التالية..

 

استعادة الصدارة

 

ضمن الفوز في لقاء الليلة لفريق الزمالك الانفراد بصدارة الدوري مجددًا، والتي بات الفريق الأبيض يتربع عليها برصيد 17 نقطة، متقدمًا بفارق نقطتين عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني، والذي تأجلت مباراته التي كانت ستجمعه مع الأهلي ضمن الجولة ذاتها.

 

وعوض الفريق الأبيض إلى حد ما تفريطه في الانفراد بالصدارة في الجولة الماضية، والتي شهدت تعادله مع سموحة بهدف لمثله.

 

عودة الانتصارات

 

بفضل انتصاره الليلة على المقاولون العرب عاد فريق الزمالك من جديد للسير على طريق الانتصارت، والذي ضل عنه في الجولة الماضية أمام سموحة.

 

وبعد 10 أيام كاملة بدون أي فوز استعاد الفريق الأبيض توازنه في توقيت صعب، واستطاع أن يمحو أثر تعثره في الجولة الماضية، وهو ما سيكون له أثر إيجابي بلا شك على تحضيرات الفريق للمباراة الهامة التي ستجمعه مع فريق القادسية الكويتي يوم الجمعة المقبل بمعقل الأخير، في إياب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية.

 

وجوه مبشرة

 

ومن ضمن المكاسب التي خرج بها الزمالك في لقاء الليلة الثنائي الهجومي عمر السعيد وحميد أحداد، واللذين دفع بهما المدرب السويسري كريستيان جروس خلال شوط المباراة الثاني.

 

واستطاع السعيد أن يترك بصمته من خلال صناعة هدف الفوز للفريق الأبيض، بعدما أهدى كرة نموذجية إلى يوسف أوباما داخل منطقة جزاء المقاولون وضعها اللاعب الشاب ببراعة داخل شباك "ذئاب الجبل".

 

ورغم أن أحداد لم ينجح في تشكيل خطوة كبيرة على مرمى المقاولون، إلا أن تحركات اللاعب المغربي عكست تمتعه بمهارة عالية تحتاج فقط لمنحه مزيد من الوقت داخل الملعب لإظهارها وكشف كامل قدراته.

 

اعلان