رئيس التحرير: عادل صبري 12:27 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بيريز لـ «رونالدو وزيدان»: «سانتياجو بيرنابيو» سيظل بيتكما

بيريز لـ «رونالدو وزيدان»: «سانتياجو بيرنابيو» سيظل بيتكما

تحقيقات وحوارات

صورة تجمع بين رئيس ريال مدريد والثنائي زيدان ورونالدو

بيريز لـ «رونالدو وزيدان»: «سانتياجو بيرنابيو» سيظل بيتكما

وكالات 23 سبتمبر 2018 14:38

 

 أثنى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني على لاعب الفريق السابق كريستيانو رونالدو، ومدربه السابق زين الدين زيدان، فاتحا أمامهما باب العودة إلى "سانتياغو بيرنابيو".

 

وفي تصريحات تهدف فيما يبدو إلى إبعاد شبهات الخلافات بين الاثنين، امتدح بيريز رونالدو، الذي لا تزال أصداء رحيله تدوي في أروقة النادي الملكي رغم مرور أكثر من شهرين على انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي.

 

والأحد قال رئيس "البلانكو" خلال اجتماع مع الأعضاء، إن تأثير رونالدو على النادي "لن يُنسى أبدا"، معتبرا أنه "خليفة لأسطورة النادي ألفريدو دي ستيفانو".

 

وأوضح بيريز: "كريستيانو أحد الشخصيات الفارقة حيث إنه الأكثر تسجيلا للأهداف في تاريخ النادي. أسطورته ستُحكى من جيل إلى جيل. إنه مثال لكل من يرتدي هذا القميص. شكرا كريستيانو".

 

ومنذ رحيل رونالدو (33 عاما)، سرت شائعات بأن "خلافا" دب بين اللاعب وإدارة النادي، فيما صرح بيريز السبت أن أفضل لاعب في العالم ترك النادي "لأسباب شخصية".

 

كما امتدح بيريز زيدان، الذي استقال من منصبه الصيف الماضي بعدما قاد الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

 

واستطرج: "زيدان أحد علاماتنا البارزة على مر التاريخ. دخل التاريخ كواحد من أفضل المدربين في ريال مدريد. إنه واحد من أساطير النادي".

 

وأضاف: "زيدان، إلى جانب كريستيانو، يعرفان أن ريال مدريد سيظل بيتهما"، في تلميح إلى أن الاثنين بإمكانهما العودة إلى الفريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان