رئيس التحرير: عادل صبري 12:52 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

«ثلاثية إنبي».. إنقاذ مؤقت لـ«رقبة» مدرب «الدراويش»

«ثلاثية إنبي».. إنقاذ مؤقت لـ«رقبة» مدرب «الدراويش»

تحقيقات وحوارات

خير الدين مضوي

«ثلاثية إنبي».. إنقاذ مؤقت لـ«رقبة» مدرب «الدراويش»

أكرم نوار 14 سبتمبر 2018 09:30

بعد طول انتظار تمكن فريق الإسماعيلي من استعادة ذاكرة الانتصارات، بفضل الفوز الصعب الذي حققه أمس على حساب إنبي بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الإسماعيلية ضمن الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

 

وعلى مدار الخمس جولات الأولى من بطولة الدوري لم يحقق الإسماعيلي سوى فوز وحيد كان على حساب المقاصة في الجولة الرابعة، وبخلاف ذلك خسر الدراويش مباراة واحدة كانت أمام الاتحاد السكندري، وتعادلوا في 3 لقاءات أمام كل من الأهلي وبتروجيت والنجوم.

 

فرصة جديدة

 

ولا شك أن الجزائري خير الدين مضوي مدرب فريق الإسماعيلي كان الأكثر سعادة بانتصار لاعبيه أمس على إنبي، خصوصًا وأن هذا الفوز أسقط عن كاهله الكثير من الضغوط التي سببها مسلسل سوء النتائج الذي لازم الفريق منذ انطلاق منافسات الدوري.

 

والمؤكد أن نجاح الدراويش في حصد النقاط الثلاث بلقاء الأمس سيهدئ حالة الغضب المتصاعد ضد المدرب الجزائري، والتي دفعت بعض قيادات النادي للمطالبة بإقالته والبحث عن مدرب جديد قبل فوات الأوان.

 

مخاوف قائمة

 

لكن انتصار الأمس على إنبي لم يمحوا بشكل تام حالة التخوف المسيطرة على جماهير الدروايش وإدارة ناديها تجاه فريق الكرة، خصوصًا وأن الفوز في لقاء الأمس لم يصحبه أداء مقنع بدرجة كافية.

 

ويبقى التخوف من حدوث أي انتكاسة جديدة للفريق قائمًا لدى جماهير الإسماعيلية ومجلس إدارة الدراويش، والذي سيُبقي أعين رقابته موجهة صوت المدرب خير الدين مضوي في الفترة المقبلة.

 

مواجهات متلاحقة

 

ولعل الارتباطات المتوالية لفريق الإسماعيلي في الفترة المقبلة قد تخدم المدرب مضوي بشكل أو بآخر، وتحصنه ولو بشكل مؤقت من دعوات الإقالة التي يطلقها بعض قيادات النادي.

 

ومن الآن وحتى نهاية الشهر الجاري سيخوض فريق الإسماعيلي 3 مباريات رسمية، حيث سيلتقي يوم الثلاثاء المقبل مع طلائع الجيش في الجولة السابعة للدوري، وبعدها بأربع أيام سيواجه سموحة في الجولة الثامنة، على أن ينهي الفريق ارتباطاته الرسمية في شهر سبتمبر بمواجهة الكويت الكويتي يوم 27 من الشهر الجاري في معقل الأخير، ضمن إياب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية.

 

لكن ما هو مؤكد سيبقى مستقبل المدرب مضوي مع الدراويش "على كف عفريت" إلى أن ينجح في تغيير شكل أداء الفريق للأفضل، وقيادته لتحقيق نتائج جيدة بثبات وإنهاء حالة تذبذب النتائج.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان