رئيس التحرير: عادل صبري 11:02 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

خماسية النجوم «إنذار مبكر» من المصري لـ«اتحاد الجزائر»

خماسية النجوم «إنذار مبكر» من المصري لـ«اتحاد الجزائر»

تحقيقات وحوارات

فريق المصري

خماسية النجوم «إنذار مبكر» من المصري لـ«اتحاد الجزائر»

أكرم نوار 11 سبتمبر 2018 20:33

استعاد فريق المصري البورسعيدي ذاكرة الانتصارات في بطولة الدوري، وذلك بعدما حقق فوزًا عريضًا على حساب فريق النجوم بنتيجة 5-3 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب برج العرب، في افتتاح الجولة السادسة لبطولة الدوري.

 

ومنذ فوزه على الجونة في الجولة الأولى للدوري ابتعد فريق المصري عن طريق الانتصارات، حيث خسر في الجولة الثانية أمام الأهلي، وتعادل في الثلاث جولات اللاحقة أمام كل من بتروجيت والاتحاد السكندري والمقاصة، إلا أنه استطاع أخيرًا أن ينهي غيابه الطويل عن طريق الانتصارات في الدوري من بوابة النجوم.

 

تحسن طفيف

 

وأسهم الفوز بمباراة الليلة في تحسين موقف الفريق البورسعيدي بجدول ترتيب بطولة الدوري، حيث ارتقى من المركز العاشر إلى المركز السادس بـ9 نقاط في رصيده حاليًا.

 

ولا شك أن تواجد المصري في المركز السادس لا يرضي طموحات جماهيره بأي حال من الأحوال، والتي تتعشم أن ينهي فريقها البطولة ضمن الأربعة الكبار لضمان الحصول على فرصة المشاركة في البطولات الأفريقية.

 

دفعة كبيرة

 

والمؤكد أن الفوز على النجوم بهذه النتيجة الكبيرة سيعطي لاعبي المصري دفعة معنوية لا بأس بها، خصوصًا وأن هذا الانتصار جاء على حساب فريق غير سهل، استطاع أن يتغلب على الزمالك في الجولة الرابعة وأن يوقع الإسماعيلي في فخ التعادل بالجولة الخامسة للبطولة.

 

وبفضل النتيجة الكبيرة أزال لاعبو المصري جانبًا كبيرًا من خيبة الأمل التي أصابت جماهير الفريق البورسعيدي على مدار الأسابيع الماضية، وهم يشاهدون فريقهم يهدر النقاط بشكل غريب في بداية مشوار الدوري.

 

تحذير مبكر

 

ووجه المصري بفوزه الليلة على النجوم إنذارًا قويًا إلى فريق اتحاد العاصمة الجزائري، قبل المواجهة التي ستجمع الفريقين يوم السبت المقبل على إستاد بورسعيد في ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وسيحاول فريق المصري استغلال عاملي الأرض والجمهور في لقاء السبت المقبل لتحقيق نتيجة جيدة تريح الفريق في لقاء الإياب الذي سيقام بالجزائر بعد أسبوع من لقاء الذهاب.

 

وستلعب الحالة المعنوية الجيدة للاعبي المصري دورًا كبيرًا في تحفيز اللاعبين لمواصلة التقدم على طريق الانتصارات، ونقل عدوى النتيجة الكبيرة إلى الساحة الأفريقية من خلال السعي لتحقيق انتصار عريض على اتحاد العاصمة الجزائري تسهل مهمة أبناء بورسعيد عندما يحلون ضيوفًا على منافسهم الجزائري.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان