رئيس التحرير: عادل صبري 04:38 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

هل يكون مروان محسن ضحية الأهلي في الشتاء؟

هل يكون مروان محسن ضحية الأهلي في الشتاء؟

تحقيقات وحوارات

مروان محسن

هل يكون مروان محسن ضحية الأهلي في الشتاء؟

محمد علاء 28 أغسطس 2018 17:06

لا يزال هناك حالة من الغموض تسيطر على مصير مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، سواء باستمراره مع الفريق من عدمه خلال المرحلة المقبلة.

 

وتشير كافة الاتجاهات، إلى أن مروان محسن، قد يرحل عن النادي الأهلي في شهر يناير المقبل، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

وهناك بعض المستجدات التي تؤكد اقتراب رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

عدم مشاركته

تشير الدلائل إلى أن مروان محسن قد يظل أسيرًا لدكة البدلاء لفترة طويلة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، والذي يفضل الاعتماد على المغربي وليد أزارو بالنظر إلى المستويات المميزة التي قدمها خلال الموسم الماضي، والذي أنهاه في صدارة هدافي بطولة الدوري.

 

ومن المتوقع أن تكون مشاركة مروان في المباريات على فترات متباعدة، وفقًا لأي مستجدات قد يتعرض لها أزارو سواء بالإصابة أو الإيقاف.

 

وسيكون من الصعب على الخواجة الفرنسي، مشاركة اللاعب على حساب المهاجم المغربي، الذي يتصدر قائمة هجوم القلعة الحمراء.

 

صلاح محسن

ارتفعت أسهم صلاح محسن، لاعب النادي الأهلي، في المشاركة بشكل أساسي مع الفريق الأحمر في المباريات خلال الفترة المقبلة.

 

ويعد محسن من الركائز الأساسية داخل النادي الأهلي، خصوصًا في ظل وجود بصمة له في كل مباراة يشارك فيها مع أصحاب الرداء الأحمر.

 

ومن غير المستبعد، أن يجد مروان محسن، نفسه المهاجم الثالث في الأهلي بعد أزارو وصلاح، وهو ما يرفضه اللاعب.

 

منتخب مصر

قد يطلب مروان محسن الرحيل، أو أنه يجد نفسه على قوائم الراحلين عن الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو الاحتمال الذي سينعكس من خلال نسبة مشاركته في مباريات الأهلي خلال النصف الأول من الموسم الجاري.

 

وسيكون رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة، من أجل الانتقال إلى أي ناد يشارك فيه بشكل أساسي، على أن ينضم بعدها لصفوف المنتخب المصري.

 

وقد تبادر إدارة الأهلي لإعارة اللاعب لأي ناد سواء داخل مصر أو خارجها ليحصل على فرصة المشاركة في المباريات، خصوصًا وأن ظهوره على فترات متباعدة قد يقضي بشكل تام على حظوظه في التواجد مع المنتخب خلال الفترة المقبلة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان