رئيس التحرير: عادل صبري 09:04 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

دوري أبطال إفريقيا.. من يخطف بطاقة التأهل في المجموعة الثانية؟

دوري أبطال إفريقيا.. من يخطف بطاقة التأهل في المجموعة الثانية؟

تحقيقات وحوارات

مباراة مرتقبة بين وفاق سطيف ومولودية الجزائر

منافسة بين ثلاثي عربي

دوري أبطال إفريقيا.. من يخطف بطاقة التأهل في المجموعة الثانية؟

محمد عبد الغني 28 أغسطس 2018 11:30

 

 تختتم اليوم الثلاثاء منافسات دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، بإقامة الجولة السادسة والأخيرة. 

 

ويترقب عشاق الكرة الإفريقية والجزائرية بشكل خاص، ما ستسفر عنه نتائج مباريات الجولة الاخيرة بالمجموعة الثانية، والتي تشهد صراعا ناريا على خطف بطاقة التأهل الثانية إلى دور الثمانية. 

 

ويتصدر فريق مازيمبى الكونغولي جدول ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، ليضمن التأهل كأول للمجموعة بغض النظر عن نتيجة مباراته اليوم، فيما تتساوي فرق، الدفاع الجديدى المغربى ومولودية الجزائر ووفاق سطيف  في عدد النقاط حيص يملك كل منهم 5 نقاط في رصيد.

 

ترتيب المجموعة الثانية

 

لقاء ناري

 

تتنظر جماهير الكرة الجزائرية دقات الساعة الثالثة عصرا، لبدء المواجهة المصيرية حينما يستضيف فريق مولودية الجزائر، نظيره وفاق سطيف على ملعب "5 يوليو". 

 

ويدخل كلا الفريقين باحثا عن الفوز لا غير لضمان التأهل إلى دور الثمانية في بطولة "الأميرة الإفريقية"، رفقة فريق مازيمبي الذي ضمن التأهل، وإن كانت هناك فرصة لفريق المولودية في التأهل في حالة انتهت المباراة بالتعادل ولكن يتطلب الأمر خسارة الفريق المغربي أمام مازيمبي.

 

ويرغب فريق وفاق سطيف بجانب اقتناص بطاقة العبور، إلى رد اعتباره بعد خسارته في مباراة الذهاب أمام مولودية الجزائر على ملعبه ووسط جماهيره ، بهدف نظيف .

 

 

ويحضر مباراة اليوم نحو 50 ألف متفرج سيملؤون ملعب 5 يوليو لتشجيع فريق المولودية .

 

الدفاع الجديدي وحلم التأهل

 

 

على الجانب الآخر، يحل فريق الدفاع الحسني الجديدي، ممثل الكرة المغربية الثاني، في منافسات دوري أبطال إفريقيا،  ضيفا على فريق مازيمبي الكونغولي، على ملعب "الرعب" في مدينة لومومباتشي. 

 

ولن يكون تحقيق الفوز للفريق المغربي بالأمر السهل، كونه يلاقي أحد أكبر الأندية الإفريقية، والمرشح للتتويج باللقب.


ويأمل فريق الدفاع الجديدي، في تحقيق ثاني انتصار له في هذه المجموعة وخطف بطاقة العبور للدور الثاني، للمرة الأولى في تاريخه.

 

 

ويحتاج سفير الكرة المغربية إلى الانتصار، بأي نتيجة، دون الإلتفات إلى ما ستسفر عنه، المواجهة الجزائرية الثانية، بين مولودية الجزائر ووفاق سطيف.

 

وتقام المباراة في الساعة الثالثة ظهرا، وهو نفس توقيت المواجهة الجزائرية، ويدير المباراة تحكيميا بيرنار كاميل، من جمهورية سيشل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان