رئيس التحرير: عادل صبري 03:21 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

مانشستر يونايتد vs توتنهام.. هل تكون ليلة وداع «مورينيو» في «أولد ترافورد»؟

مانشستر يونايتد vs توتنهام.. هل تكون ليلة وداع «مورينيو» في «أولد ترافورد»؟

تحقيقات وحوارات

جوزيه مورينيو المدير الفني لمناشستر يونايتد

مانشستر يونايتد vs توتنهام.. هل تكون ليلة وداع «مورينيو» في «أولد ترافورد»؟

محمد عبد الغني 27 أغسطس 2018 12:00

يلتقي فريق مانشستر يونايتد في التاسعة مساء اليوم، نظيره توتنهام هوتسبير على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويرغب  الشياطين الحمر في استغلال اللعب اليوم وسط جماهيرهم العريضة، على أمل العودة سريعا للانتصارات، بعد  الأداء غير المستقر الذي يقدمه الفريق في مطلع هذا الموسم، وتذوق الهزيمة في الجولة الماضية. 

 

ولعب مانشستر سونايتد مباراتين، فاز بصعوبة في الأولى على حساب ليستر سيتي في افتتاح البريميرليج، بينما خسر مباراة الجولة الماضية على يد برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 

 

 

ولا شك أن خسارة  مانشستر اليوم امام توتنهام ربما تكون بمثابة النفجار بين إدارة النادي والمدير الفني للحمر جوزيه مورينيو الذي يتعرض لضغوط كبيرة في الفترة الأخيرة .

 

مورينيو يلمح 

 

وألمح المدرب البرتغالي جوزيه مورنيو إلى إمكانية رحيله عن قلعة "أولد ترافورد"، حيث أشار  قبل مباراة الليلة إلى أن مصلحة ناديه مانشستر يونايتد أهم من مصلحته الخاصة، في إشارة إلى امكانية تقديم استقالته.

 

وقال مورينيو: "في مسيرتي لم أكن يوما أنانيا وأفكر بنفسي، لقد كنت دائما رجل النادي، وهذا ما أنا عليه".

 

وتشير  وسائل الأعلام الإنجليزية في الفترة الأخيرة إلى وجود خلاف بين إدارة مانشستر يونايتد ومورينيو،  بسبب عدم تدعيم الفريق بعناصر جديدة خلال موسم الانتقالات الصيفية.

 

 

توتنهام والصدارة 

 

على الجانب الآخر،  يرغب توتنهام في استكمال البداية الجيدة له في البريميرليج هذا الموسم، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي،  حيث فاز على نيوكاسل يونايتد 2-1 و وتغلب على فولهام بثلاثية.

 

ويأمل "السبيرز" بقيادة مدربه ماوريسيو بوكيتينو في مواصلة  الانتصارات من أجل ملاحقة ليفربول على صدارة الدوري الانجليزي وتحقيق العلامة الكاملة.

 

وإذا نجح توتنهام في الفوز على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد فستكون المرة الأولى التي يفوز فيها بأول 3 مباريات في الدوري منذ موسم 2009-2010 تحت قيادة المدرب هاري ريدناب.

 

 

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز في الجولة الثالثة على برايتون ليرفع رصيده إلى 9 نقاط. 

 

تاريخ المواجهات


يتفوق فريق مانشستر يونايتد على مؤشر التاريخ الكروي على نظيره توتنهام هوتسبير، حيث التقى الفريقان في 52 مواجهة في مسابقة الدوري الإنجليزي، بحسب الموقع الرسمي لمانشستر. 

 

 حقق مانشستر الفوز في 33 مباراة، بينما تمكن توتنهام من الفوز في 8 مواجهات، وكانت نتيجة التعادل حاضرة في 11 مرة. 

 

أمطر الشياطين الحمر  شباك توتنهام بـ 90 هدفا، فيما سجل توتنهام 45 هدفا خلال مواجهات الفريقين. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان