رئيس التحرير: عادل صبري 07:29 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تحديات بالجملة تنتظر «بيراميدز» في «كمين» الداخلية

تحديات بالجملة تنتظر «بيراميدز» في «كمين» الداخلية

تحقيقات وحوارات

فريق بيراميدز

تحديات بالجملة تنتظر «بيراميدز» في «كمين» الداخلية

أكرم نوار 26 أغسطس 2018 12:30

يستعد فريق بيراميدز لخوض رابع مواجهة له في بطولة الدوري، عندما يستضيف فريق الداخلية مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي في لقاء يأتي ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

 

وسيكون فريق بيراميدز على موعد مع مجموعة من التحديات في مواجهة اليوم، والتي يسعى الفريق الناشئ للخروج فائزًا منها، ويستعرض "مصر العربية" أبرز تلك التحديات في السطور التالية...

 

ظهور أول

 

من المنتظر أن يسجل الأرجنتيني ريكاردو لافولبي أول ظهور رسمي له كمدرب لفريق بيراميدز اليوم، عندما يتولى مهام القيادة الفنية للفريق أمام الداخلية.

 

 

وكانت إدارة نادي بيراميدز قد عينت لافولبي مدربًا للفريق خلفًا للبرازيلي ألبيرتو فالنتيم الذي رحل عن قيادة الفريق بعد خلاف في وجهات النظر مع إدارة النادي، عقب مرور 3 جولات فقط من عمر مسابقة الدوري.

 

وسيتعين على المخضرم لافولبي قيادة الفريق لتقديم أداء قوي ومقنع في مباراة اليوم، خصوصًا وأن الفريق لم يقدم المردود المنتظر منه بالنظر إلى كم النجوم الذين يضمهم في صفوفه، وقد يسهل من مهمة لافولبي بعض الشيء معرفته بالكثير من خبايا الفريق بحكم أنه كان يشغل منصب المستشار الفني للنادي، قبل أن يتم إسناد قيادة الفريق إليه خلفًا للبرازيلي فالنتيم.

 

مزاحمة الشياطين

 

ومن بين التحديات التي سيواجهها فريق بيراميدز في مواجهة اليوم، السعي نحو صدارة ترتيب بطولة الدوري والتي يتربع عليها حاليًا فريق النادي الأهلي برصيد 10 نقاط.

 

 

ويمتلك بيراميدز في رصيده 7 نقاط يحتل بهم المركز الخامس في جدول ترتيب البطولة، متساويًا مع كل من الزمالك وسموحة والإنتاج الحربي، أصحاب المراكز من الثاني وحتى الرابع.

 

وفي حال فوز بيراميدز في مواجهة اليوم أمام الداخلية بفارق أكثر من 3 أهداف، فسيضمن بذلك إزاحة "الشياطين الحمر" من صدارة بطولة الدوري، والتي سيتقاسمها الفريقان بنفس الرصيد لكن أفضلية الأهداف ستكون لصالح بيراميدز.

 

 بديل ريبامار

 

ورغم الكتيبة المدججة بالنجوم التي يضمها فريق بيراميدز، إلا أن الفريق قد يفتقد اليوم جهود مهاجمه البرازيلي لوكاس ريبامار والذي رحل إلى صفوف فريق أُحد السعودي.

 

وكان ريبامار قد وضع أقدامه على طريق التألق مع فريق بيراميدز في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري أمام طلائع الجيش، والتي سجل خلالها المهاجم البرازيلي هدفي فريقه، إلا أن الوسط الكروي في مصر فوجئ بإعلان إدارة بيراميدز اقتراب ريبامار من الانتقال إلى فريق أُحد السعودي.

 

 

ويمكن القول أن بيراميدز لم يكد يستفد فنيًا من ريبامار حيث ما لبثت إدارة النادي أن فرطت فيه بمجرد أن خطا خطواته الأولى على طريق الاندماج والتألق مع الكرة المصرية، وهو ما كان أحد أسباب خلاف إدارة النادي مع المدرب السابق فالنتيم بحسب ما هو متداول.

 

وسيكون المدرب لافولبي مُطالبًا بالاعتماد على بديل مميز لمعاونة البرازيلي كينو في قيادة خط هجوم الفريق، ويبدو داني شاهين الأقرب للعب هذا الدور حيث يتوقع أن يتم الدفع به أساسيًا في تشكيل الفريق أمام الداخلية.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان