رئيس التحرير: عادل صبري 03:22 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| صدارة وغياب مؤثر وخطأ «قاتل» في اجتياز الأهلي لـ«الحدود»

فيديو| صدارة وغياب مؤثر وخطأ «قاتل» في اجتياز الأهلي لـ«الحدود»

تحقيقات وحوارات

فريق الأهلي

فيديو| صدارة وغياب مؤثر وخطأ «قاتل» في اجتياز الأهلي لـ«الحدود»

أكرم نوار 24 أغسطس 2018 23:43

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فوزًا ثمينًا بعدما تمكن من تخطي عقبة فريق حرس الحدود بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب المكس بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ويرصد "مصر العربية" في السطور التالية أبرز مشاهد انتصار الأهلي على حرس الحدود...

 

صدارة للمرة الأولى

 

كفل الفوز في مباراة الليلة لفريق الأهلي الانفراد بصدارة جدول ترتيب المسابقة للمرة الأولى منذ انطلاق النسخة الحالية لبطولة الدوري.

 

ورفع الفوز رصيد الأهلي إلى 10 نقاط متقدمًا بفارق 3 نقاط على الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

 

لكن انفراد الأهلي بصدارة الدوري بقى مؤقتًا خصوصًا وأن أي من فرق الزمالك و الإنتاج الحربي وسموحة وبيراميدز يمكنه تقاسم الصدارة مع الشياطين الحمر، حال فوز أي منهم في مباراته بالجولة الرابعة.

 

تأثر واضح

 

كشف مباراة الليلة أمام حرس الحدود مدى تأثر الأهلي بغياب صانع ألعابه المخضرم وليد سليمان، خصوصًا في شوط المباراة الأول والذي قدم خلاله الشياطين الحمر أداء باهت وغير مقنع.

 

ولم يوفق أحمد حمودي في سد الفراغ الذي خلفه غياب وليد سليمان، وهو ما دفع الفرنسي كارتيرون مدرب الأهلي لاستبدال حمودي بعد مرور ساعة من عمر اللقاء تقريبًا ليدفع بدلًا منه باللاعب إسلام محارب.

 

خطأ مكلف

 

ويمكن القول أن مسعد عوض حارس مرمى فريق حرس الحدود كان له الدور الأكبر في إهداء الفوز لفريق الأهلي بفضل الخطأ الذي ارتكبه واستغله صلاح محسن مهاجم الأهلي بشكل جيد ليفتتح التسجيل منه للفريق الأحمر.

 

وأحدث الهدف الأول للأهلي حالة إحباط واضحة لدى لاعبي الحدود، وأخرجهم من أجواء المباراة رغم أنهم كانوا ندًا قويًا للأهلي من بدايتها وبالأخص في شوط اللقاء الأول.

 

ولم تكد تمر دقائق قليلة بعد هدف صلاح محسن حتى ضاعف الأهلي حصيلته من ركلة جزاء نفذها الظهير الأيسر علي معلول.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان