رئيس التحرير: عادل صبري 04:53 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

أزمة «العَقد» تهدد تألق «كهربا» مع الزمالك

أزمة «العَقد» تهدد تألق «كهربا» مع الزمالك

أكرم نوار 24 أغسطس 2018 16:14

يبدو أن الاستقرار والهدوء التام سيظل حلم بعاد المنال عن فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، والذي لا يكاد يطوي صفحة إحدى الأزمات حتى يفاجأ بأخرى تتفجر في وجه جهازه الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس.

 

غاضب جديد

 

وخلال الساعات الماضية انضم محمود كهربا نجم هجوم فريق الزمالك إلى قائمة لاعبي القلعة البيضاء الغاضبين، بعدما قطعت إدارة النادي الطريق أمام محاولاته لزيادة القيمة المالية لعقده.

 

وخلال الفترة الماضية طالب كهربا مرارًا من أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة إعادة النظر في القيمة المالية لعقده وترضيته من خلال تعديل العقد وزيادة المقابل المالي السنوي الذي يحصل عليه.

 

إلا أن مرتضى منصور كان له رأي قاطع في هذه المسألة، حيث أعلن رفضه التام لفكرة تعديل عقد كهربا، بل وأعلن فتح باب الرحيل أمام اللاعب إذا ما كان يتوفر لديه عرض من أي ناد آخر.

 

تصعيد مُنتظر

 

وتشير الدلائل إلى أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدًا من التقلبات المتسارعة بين كهربا وإدارة النادي، خصوصًا وأن استمرار اللاعب في صفوف الفريق الأبيض جاء بعد سلسلة من المناوشات قبل بداية الموسم الجاري.

 

وحاول كهربا الحصول على إفادة رسمية قبل بداية الموسم الجاري حول موعد نهاية عقده مع الزمالك، بعدما نما إلى علمه أن إدارة نادي الزمالك لم تفعل العقد الجديد الذي كان قد وقعه قبل نحو عامين عند انتقاله معارًا إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي.

 

وبعد فترة انقطاع عن تدريبات الزمالك خرج كهربا ليعلن استمراره في صفوف نادي الزمالك، بعدما تأكد من سريان عقده مع النادي واستحالة رحيله عن صفوفه إلا بموافقة الإدارة.

 

إلا أن استياء كهربا من القيمة المالية المنصوص عليها في عقده الحالي مع الزمالك - والذي وقعه قبل عامين- أصبح بمثابة القنبلة الموقوتة التي باتت على وشك الانفجار في أي لحظة.

 

مخاوف فنية

 

وفي ظل تصاعد سخونة الأجواء بين كهربا وإدارة الزمالك يسيطر القلق على السويسري جروس المدير الفني لفريق الزمالك، والذي يتخوف من تأثر مستوى كهربا بتبعات تلك الأزمة.

 

ومنذ بداية الموسم الحالي قدم كهربا أوراق اعتماده للمدرب السويسري حيث قدم اللاعب الدولي مستوى لافت في الخط الأمامي للفريق، ما جعله واحدًا من الخيارات الأساسية للمدرب جروس بشكل دائم.

 

وخلال المباريات الثلاث التي خاضها فريق الزمالك حتى الآن في بطولة الدوري نجح كهربا في تسجيل هدف وحيد وصناعة آخر، فضلًا عن أنه كان أحد مصادر الخطورة الدائمة لفريق الزمالك أمام منافسيه في تلك المباريات.

 

والمؤكد أن إعلان رئيس نادي الزمالك فتح باب الرحيل أمام كهربا في انتقالات يناير المقبل، سيلقي بظلاله على الحالة النفسية للاعب والذي لم يكد يطوي صفحة الخلاف الذي دب بينه وبين رئيس القلعة البيضاء قبل بداية الموسم الحالي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان