رئيس التحرير: عادل صبري 11:10 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| 3 مكاسب «حمراء» في انتصار الأهلي على «وادي دجلة»

فيديو| 3 مكاسب «حمراء» في انتصار الأهلي على «وادي دجلة»

تحقيقات وحوارات

فريق الأهلي

فيديو| 3 مكاسب «حمراء» في انتصار الأهلي على «وادي دجلة»

أكرم نوار 22 أغسطس 2018 00:08

واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي انتصاراته على مستوى بطولة الدوري، وذلك بعدما تغلب على فريق وادي دجلة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب إستاد السلام ضمن الجولة الثالثة للدوري.

 

وخرج الأهلي بعدة مكاسب من مباراة الليلة، يستعرض "مصر العربية" أبرزها في السطور التالية..

 

استمرار الصحوة

 

حقق الفريق الأحمر فوزه الثاني على التوالي منذ تعادله المخيب أمام النجمة اللبناني، في ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية.

 

ومنذ مواجهة النجمة خاض الأهلي مباراتين رسميتين كان الفوز من نصيبه فيهما، حيث تغلب على الترجي التونسي في عقر داره بهدف نظيف ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وأسقط وادي دجلة الليلة في الدوري ليقدم هذا الفوز كـ"عيدية" لجماهير القلعة الحمراء في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

 

ملامسة الصدارة

 

كفل فوز الأهلي في لقاء الليلة تقاسم الشياطين الحمر صدارة ترتيب بطولة الدوري مع فريق نادي الزمالك برصيد 7 نقاط لكل منهما.

 

ويتساوى مع الأهلي والزمالك في رصيد النقاط كل من سموحة والإنتاج الحربي وبيراميدز، لكن يبقى الزمالك على رأس الترتيب بفارق الأهداف، ويأتي الأهلي خلفه مباشرة في المركز الثاني.

 

شرارة انطلاق

 

كذلك يعد صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي أحد المكاسب التي خرجت بها الكتيبة الحمراء من لقاء الليلة، وتكفل اللاعب الشاب بإحراز هدف فوز الأهلي في مواجهة إستاد السلام ليحصد الشياطين الحمر بفضل هذا الهدف نقاط المباراة الثلاث.

 

ويمكن القول أن هدف صلاح محسن في مباراة الليلة قد يكون هو شرار انطلاق اللاعب على طريق التألق الذي طال انتظار ظهوره عليه.

 

وعلى غير المرات القليلة التي ظهر فيها صلاح محسن مع الأهلي منذ بداية الموسم الحالي، منح الفرنسي كارتيرون مدرب الأهلي اللاعب الشاب وقتًا أطول لإظهار قدراته حيث دفع به في النصف ساعة الأخير من عمر اللقاء، وكلل المهاجم الصاعد تحركاته بإحراز هدف الفوز لفريقه، والذي قد يكون بوابته للمشاركة بانتظام في مباريات الفريق القادمة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان