رئيس التحرير: عادل صبري 12:17 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الليلة.. «الأهلي» يتطلع لمواصلة انتصاراته في الدوري من بوابة «دجلة»

الليلة.. «الأهلي» يتطلع لمواصلة انتصاراته في الدوري من بوابة «دجلة»

تحقيقات وحوارات

فريق الأهلي

الليلة.. «الأهلي» يتطلع لمواصلة انتصاراته في الدوري من بوابة «دجلة»

أكرم نوار 21 أغسطس 2018 12:00

يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فريق وادي دجلة في تمام الثامنة من مساء اليوم على ملعب إستاد السلام، في لقاء يأتي ضمن الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ويدخل الأهلي المباراة وفي رصيده 4 نقاط يحتل بهم المركز السادس في جدول ترتيب البطولة، في حين يتواجد فريق وادي دجلة في المركز قبل الأخير بنقطة واحدة في رصيده.

 

ويسعى الأهلي للفوز في مواجهة الليلة وحصد النقاط الثلاث لتقاسم صدارة البطولة مع فريق الزمالك، والذي يتربع على قمة الترتيب برصيد 7 نقاط، وفي المقابل يطمح فريق وادي دجلة للخروج ولو بنقطة واحدة من اللقاء يحسن بها موقعه المتردي في جدول ترتيب البطولة.

 

وكان الأهلي قد افتتح مشواره في بطولة الدوري بالتعادل مع الإسماعيلي في الجولة الأولى، وفي الجولة الثانية تغلب على المصري البورسعيدي، ويسعى الشياطين الحمر لمواصلة التقدم على طريق الانتصارات في الدوري خلال لقاء الليلة، متسلحين بالدفعة المعنوية الكبيرة التي حصلوا عليها بعد الفوز الثمين الذي حققوه قبل أيام على الترجي التونسي في إطار منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان