رئيس التحرير: عادل صبري 11:21 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سلسلة دوافع تحفز «الأهلي» قبل مواجهة «دجلة»

سلسلة دوافع تحفز «الأهلي» قبل مواجهة «دجلة»

تحقيقات وحوارات

لاعبو الأهلي

سلسلة دوافع تحفز «الأهلي» قبل مواجهة «دجلة»

أكرم نوار 20 أغسطس 2018 18:38

يواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تحضيراته للمواجهة التي ستجمعه مساء غد الثلاثاء مع فريق وادي دجلة، التي تأتي في إطار الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ويُقبل الفريق الأحمر على مباراة الغد متسلحًا بمجموعة دوافع لتحقيق الفوز وحصد نقاط اللقاء الثلاث، ويرصد "مصر العربية" أبرز تلك الدوافع في السطور التالية...

 

مواصلة الانتصارات

 

يسعى فريق النادي الأهلي لقطع خطوة جديدة على طريق الانتصارات، الذي عاد إليه في مباراته الأخيرة أمام الترجي التونسي، التي حسمها الشياطين الحمر بهدف نظيف.

 

وكان الفوز على الترجي كفيلًا بمحو ذكرى التعادل السلبي المخيب الذي حققه فريق الأهلي أمام النجمة اللبناني، في جولة الذهاب لدور الـ32 للبطولة العربية للأندية.

 

ويأمل لاعبو الأهلي في تحقيق ثاني انتصار لهم على مستوى النسخة الحالية من بطولة الدوري، والتي بدأها الفريق بالتعادل أمام الإسماعيلي ثم الفوز على المصري البورسعيدي.

 

مزاحمة المتصدر

 

كذلك تكتسب مباراة الغد أمام دجلة أهمية كبيرة بالنسبة لفريق الأهلي، والذي يسعى لحصد نقاطها الثلاث لضمان تقاسم صدارة الدوري مع الزمالك.

 

ويحتل الأهلي حاليًا المركز السادس بجدول ترتيب البطولة برصيد 4 نقاط، متأخرًا بفارق 3 نقاط عن الزمالك المتصدر.

 

وفي حال فاز الأهلي على دجلة في مباراة الغد بفارق أكثر من 3 أهداف، فإنه سيضمن بذلك الانفراد بصدارة ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن الغريم التقليدي الزمالك.

 

عيدية الجماهير

 

ومن بين الدوافع التي تحفز فريق الأهلي وجماهيره لتحقيق الفوز في مباراة الغد، رغبتهم في تقديم معايدة سعيدة لجماهير الشياطين الحمر بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى المبارك.

 

ويسعى الفريق الأحمر لتفادي أي مفاجآت من الفريق الدجلاوي، تعكر صفو الفوز الثمين الذي حققه الفريق قبل أيام في معقل الترجي التونسي.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان