رئيس التحرير: عادل صبري 07:08 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الهلال يتوج بكأس السوبر السعودى.. وهذه مكافأة الوليد بن طلال

الهلال يتوج بكأس السوبر السعودى.. وهذه مكافأة الوليد بن طلال

تحقيقات وحوارات

الهلال يتوج بالسوبر السعودي

الهلال يتوج بكأس السوبر السعودى.. وهذه مكافأة الوليد بن طلال

محمد عبد الغني 19 أغسطس 2018 11:04

تمكن فريق الهلال السعودي من تحقيق كأس السوبر السعودي لهذا العام، بعد تغلبه على نظيره الاتحاد بنتيجة هدفين لهدف، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب كوينز بارك بالعاصمة البريطانية لندن.

 

وعند حلول الدقيقة الـ35 تمكن إدواردو الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، من تحقيق الهدف الأول لفريق الهلال بعد خطأ من المدافع أحمد عسيري، ليسكنها داخل الشباك الاتحادية.

 

وفي شوط المباراة الثاني، كاد رومارينهو يحرز هدف التعادل للاتحاد بعد تلقيه تمريرة من فيلانويفا عند الدقيقة الـ59، لكنه سددها بجوار القائم.

 

وفي الدقيقة الـ62 تمكن ريفاس من إضافة الهدف الثاني للهلال بعد تجاوزه حارس المرمى، وأسكن الكرة داخل الشباك.

 

وفي الدقيقة الـ67 قلص كريم الأحمدي النتيجة للاتحاد من تسديدة قوية، ارتطمت في مدافع الهلال؛ فتغيّر اتجاه الكرة، واستقرت داخل شباك الحبسي.

 

 

مكافأة الوليد 

 

وبعد تتويج الهلال باللقب، أعلن الأمير الوليد بن طلال عن تقديم مكافأة مالية لـ"الزعيم"  بمناسبة تتويجه بكأس السوبر.

 

وقال الأمير الوليد بن طلال: "أهنىء نادي الهلال بتحقيق كأس السوبر السعودي لهذا العام، وبهذه المناسبة أعلن عن مكافأة مليون ريال لنادي الهلال".

 

دفعة معنوية 

 

بدوره، أشاد سامي الجابر، رئيس نادي الهلال، بالمستوى الذي قدَّمه لاعبو الهلال والاتحاد خلال المباراة، قائلا: "الفريقان قدَّما مباراة جميلة، و(رتمها) عالٍ، وهذا يبشر بالخير رغم أننا في بداية الموسم. ومن الطبيعي في كرة القدم أنه لا بد من فائز".

 

وأضاف الدولي السعودي السابق: هذه البطولة ستمنحنا دفعة معنوية، ولكن أمامنا عملاً كبيرًا وبطولات مهمة.. صحيح أننا فزنا لكن العمل يجب أن يستمر.

 

وفيما يتعلق بالتعاقد مع لاعبين جدد، قال الجابر: "سنسعى لإضافة اسم أو اسمين قبل إغلاق الفترة، ونسعى إلى أن تكون إضافة للفريق".

 

عموري واللقب الأول 

 

من جهته، عبّر الدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن (عموري) لاعب الهلال عن سعادته بتحقيق أول ألقابه مع ناديه قائلاً: استمتعنا بحضور الجماهير وأبارك للشعب الإماراتي تحقيق أول بطولة لي بعد احترافي في الهلال وإن شاء الله تكون بداية خير لي ولزملائي اللاعبين.

 

وأضاف: كان لابد أن نكون متكاتفين لأنها مباراة واحدة تمنحك لقب بطولة السوبر وهو ما انعكس بذلك بالأداء الجيد داخل الملعب صحيح أنني لم أتدرب كثيرًا مع الفريق لكنني تمكنت من مساعدة زملائي ولو بجزء بسيط وأوعد الجماهير بتقديم الأفضل في المباريات القادمة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان