رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سلسلة أهداف على «رادار» الأهلي قبل «موقعة» الترجي

سلسلة أهداف على «رادار» الأهلي قبل «موقعة» الترجي

تحقيقات وحوارات

لاعبو الأهلي

سلسلة أهداف على «رادار» الأهلي قبل «موقعة» الترجي

أكرم نوار 16 أغسطس 2018 12:11

يتواصل العد التنازلي للمباراة الهامة التي سيخوضها فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مساء غد الجمعة أمام فريق الترجي التونسي في معقل الأخير، والتي تأتي في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور الـ16 (المجموعات) لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويُقبل الشياطين الحمر وجهازهم الفني على مباراة الغد وهم واضعين نصب أعينهم عدة أهداف يتطلعون لتحقيقها خلال الـ90 دقيقة التي ستجمعهم مع نجوم الترجي، ويستعرض "مصر العربية" أبرز تلك الأهداف في السطور التالية..

 

رد الاعتبار

 

يسعى فريق النادي الأهلي للثأر من الترجي والذي أحرجه في الجولة الأولى، بعدما أجبر الشياطين الحمر على الوقوع في فخ التعادل السلبي بلقاء الذهاب الذي أقيم بملعب برج العرب.

 

ويتطلع لاعبو الأهلي وجهازهم الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق نتيجة إيجابية في معقل الفريق التونسي، سواء بالفوز عليه أو التعادل معه على أقل تقدير.

 

ملامسة الصدارة

 

كذلك يأمل فريق النادي الأهلي في حصد نقاط لقاء الغد لإشعال الصراع على صدارة المجموعة، والتي يتربع على قمتها حاليًا فريق الترجي برصيد 10 نقاط، ويأتي الأهلي خلفه مباشرة في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

 

وفي حال نجاح الأهلي في الفوز بلقاء الغد سيتقاسم صدارة المجموعة مع الترجي بذات الرصيد من النقاط، أما في حال فوز الفريق التونسي فإنه سيكون بذلك قد ضمن رسميًا التأهل إلى الدور القادم كمتصدر للمجموعة.

 

مصالحة الجمهور

 

أيضًا يسعى فريق النادي الأهلي لمصالحة جماهيره من خلال تحقيق نتيجة جيدة في لقاء الغد، يطوي بها صفحة التعادل المخيب الذي حققه قبل أيام أمام فريق النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية.

 

وتسيطر حالة من عدم الرضا على قطاع واسع من جماهير الأهلي بعد نجاح النجمة في إحراج الأهلي بعقر داره، لذلك يأمل الشياطين الحمر في كسب ود الجماهير مرة أخرى، واستعادة ذاكرة الانتصارات من بوابة لقاء الترجي.

 

 

 

 

 

اعلان