رئيس التحرير: عادل صبري 08:26 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ناصر ماهر.. معشوق الأهلاوية الحالم بالعالمية

ناصر ماهر.. معشوق الأهلاوية الحالم بالعالمية

محمد علاء 14 أغسطس 2018 14:44

لا أحد يستطيع أن يخفي سرًا، بأن ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أصبح حديث الصباح والمساء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وكان ناصر ماهر، قد عاد من رحلة إعارة في فريق سموحة في الموسم الماضي، حيث رفضت لجنة الكرة بالنادي الأهلي فكرة تجديدة إعارته مجددًا، رغم العروض التي انهالت على اللاعب.

 

وأصبح ناصر ماهر معشوق الجماهير الأهلاوية في الفترة الأخيرة، إلا أنه لا يزال يحلم بالعالمية من خلال الاحتراف في أكبر الأندية الأوروبية.

 

مستواه مع الأهلي

يعد ناصر ماهر، من أكثر العناصر المؤثرة داخل النادي الأهلي في المرحلة الأخيرة، حيث أصبح تواجده في التشكيلة الأساسية للفريق، أمرًا ضروريًا.

 

وظهر اللاعب بمستوى أكثر من رائع بالمباريات التي شارك فيها مع فريقه، خصوصًا في مباراة الإسماعيلي في الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

وأصبح النادي الأهلي يتأثر كثيرًا بغياب ماهر عنه، الأمر الذي تجلى في مباراة الأهلي والنجمة اللبناني أمس الاثنين، والتي افتقد فيها المارد الأحمر لصانع الألعاب.

 

معشوق الأهلاوية

استطاع ناصر ماهر، أن يكسب حب جماهير النادي الأهلي، حيث يعتبر الغالبية، بأنه سيكون أفضل بديل لعبد الله السعيد.

 

وكان عبد الله السعيد قد رحل إلى نادي أهلي جدة السعودي، بعد قرار مجلس إدارة النادي الأهلي المصري بعرضه للبيع، بعد توقيعه لنادي الزمالك.

 

وأصبح ناصر ماهر، هو طوق النجاة للجماهير الأهلاوية، خصوصًا في ظل الدور الفعال الذي كان يقوم به عبد الله السعيد مع أصحاب الرداء الأحمر.

 

حلم الاحتراف

لا يزال ناصر ماهر، يرغب في خوض تجربة احترافية في أحد الأندية الأوروبية الكبيرة، من أجل الوصول للعالمية.

 

واستقر ماهر على الاستمرار مع الأهلي في الموسم الحالي، على أن يبدأ في النظر لعروض الاحتراف مع فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكان ماهر قد خاض إعارة في فريقي بتروجت وسموحة، قبل العودة مرة أخرى إلى جدران القلعة الحمراء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان